رياضة

اختتام برنامج سفراء مشواري بحفل توزيع شهادات مستفيدي البرنامج بسمنود.

كتب / وائل أبورية
في إطار التعاون بين وزاره الشباب والرياضه ومنظمه اليونيسيف ومن خلال التعاون المشترك بين الاداره المركزيه للمشروعات وتدريب الشباب مع مديريه الشباب والرياضه بالغربيه “الاداره العامه للشباب”.
اختتمت بمركز شباب الراهبين التابع لإدارة شباب سمنود – غربيه برنامج مستفيدي برنامج مشواري للنشئ بحفل توزيع شهادات مستفيدي البرنامج والذي نفذ بمركز شباب الراهبين من خلال عدد ٣ مجموعات نفذت خلال شهر أكتوبر.
و تم تنفيذ البرنامج في مركز شباب الراهبين في خلال تلات مجموعات في خلال شهري 9 و 10 والذي استفاد منه عدد ٦٠ من النشئ وتم تنفيذ البرنامج من خلال سفراء مشواري السفير/باسم ابوحجر بحضور رئيس مجلس الاداره ك. محمد صبري ومديره المركز ا. سهام عبد الوهاب ومتابعه من المدربين المعتمدين الدكتور محمد السباعي والدكتورمحمد ورد وإشراف منسق برنامج مشواري بالغربيه ايمان الراعى
الجدير بالذكر أن البرنامج هو تدريب للنشئ من سن ١٠ إلى ١٤ سنة لتدريب النشئ عن المهارات الحياتية ( المهارات الشخصية و الابداع و الابتكار و دوائر التعلم و مهارات التعامل مع الاخرين )
جدير بالذكر ان التدريب مجاني و يحصل المتدرب على شهادة معتمدة من وزارة الشباب والرياضة و منظمة اليونيسيف العالمية
تحت رعايه الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه والدكتور طارق رحمي محافظ الغربيه وتوجيهات يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية وإشراف الدكتور محمد سعفان مدير الاداره العامه للشباب

زر الذهاب إلى الأعلى