أهم الأخبارالدولةالعمال

عبدالفتاح إبراهيم يدلي بصوته..ويوجه رسالة لمليون ومائتان وخمسون الفًا من عمال الغزل والنسيج للتوجه لصناديق الإقتراع

رئيس نقابة الغزل والنسيج يدلى بصوته في الانتخابات الرئاسية بمعهد الشيخ محمد سليم بالشرقية

متابعة:أميرة عبدالله 

أدلى عبدالفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامه للعاملين بالغزل والنسيج والأمين العام للإتحادين العربي والدولي للغزل والنسيج والأمين العام المساعد لحزب حماة الوطن بالشرقيه بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024،صباح اليوم الأحد ،باللجنة الفرعية رقم 4 ،بالمعهد الديني الشيخ محمد سليم زيدان، بكفر موسي عمران مركز الزقازيق محافظة الشرقيه.

وكان إبراهيم، قد وجه رؤساء اللجان النقابيه بالمحافظات، أمس السبت، من خلال غرفة العمليات المركزيه، والمشكله منذ شهر والمنعقدة بشكل دائم وعلي مدار الساعه لمتابعة الانتخابات الرئاسيه ومتطلباتها، والتى تبدأ فعالياتها اليوم الأحد، جاء ذلك عبر تطبيق زووم.

وجاء في توجيهات رئيس النقابه العامه للغزل والنسيج لرؤساء اللجان النقابيه،التنسيق مع مصانعهم وشركاتهم من أجل تسهيل انتقالهم إلى صناديق الاقتراع، لكي يكتمل عرسنا الديمقراطي واستكمالا لما قدمه عمال الغزل والنسيج من جهود حثيثه وتضحيات كبير لمسانده الدولة المصريه وقيادتها السياسيه متمثله في الرئيس عبدالفتاح السيسي في بناء الجمهوريه الجديدة.

وتجرى اليوم الأحد، الانتخابات الرئاسية 2024 داخل جمهورية مصر العربية، وتبدأ لجان الاقتراع عملها من الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً، خلال أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى