محافظات

محافظ مطروح :تسليم تجهيزات ل15عروسا من اليتيمات بالتعاون مع صندوق تحيا مصر

 

كتبت – عبير ابورية
وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح التهنئة للعرائس أصحاب عرس اليوم وأسرهن .. متمنيا لهم حياة سعيدة تملؤها المودة والسكينة .

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي أقيمت اليوم لتسليم تجهيزات الزواج ل 15 عروسا من اليتيمات والاكثر احتياجا بالمحافظة ضمن المبادرة الرئاسية ” دكان الفرحة” الذى ينفذه صندوق تحيا مصر لتوفير الحماية الاجتماعية للأسر الأولى بالرعاية.

قام بتسليم التجهيزات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، وشادي سالم رئيس قطاع المشروعات بصندوق تحيا مصر و بحضور الدكتورة دينا عثمان نائب محافظ مطروح والعرائس المقبلات علي الزواج وأسرهن ولفيف من مديري المديريات والادارات بالمحافظة
.
وجه المحافظ الشكر والتقدير نيابة عن جميع أهالى مطروح لصندوق تحيا مصر لمساهماته ومشاركاته العديدة والمتنوعة بالتعاون مع محافظة مطروح فى توفير مزيد من الخدمات لأهالى المحافظة فى عدد من المجالات خاصة الاجتماعية والإنسانية لتوفير مزيد من الحياة الكريمة لأبناء مطروح ،

وأكد محافظ مطروح أن المحافظة لا تألوا جهدا فى تقديم مزيد من العطاء والدعم لأبنائها المستحقين تحقيقاً للعدالة والمساواة بكل شفافية ومصداقية، مع ترحيبها بتلبية مطالبكن بما يسهم فى توفير مزيد من الحياة الكريمة والفرحة لهم .

ضمت الاحتفالية تقديم فقرات غنائية وعروضا فنية لفرقة مطروح للفنون الشعبية لإدخال الفرحة والسرور على نفوس العرائس .

زر الذهاب إلى الأعلى