أهم الأخباررياضة

ليفربول يبدع ويودع دوري الابطال

فشل نادى ليفربول الانجليزى في التأهل لربع نهائى دورى ابطال اوروبا بعد تعادله سلبيا في مباراته امام ريال مدريد الاسبانى والتى اقيمت منذ قليل على ملعب الانفيلد ، رغم انه ايدع في اللقاء إلا انه غاب عن التسجيل،
وحسم فريق ريال مدريد الإسباني، تأهله للدور نصف النهائي، بعد أن فرض التعادل السلبي على مضيفه ليفربول الإنجليزي، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من المسابقة للموسم الجاري 2020-2021.

وتأهل ريال مدريد للدور المقبل، بجموعة المباراتين 3-1ـ بعد أن حسم مواجهة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب “ألفريدو دى ستيفانو”، في الأسبوع الماضي.

في الدقيقة الثانية أنقذ تيبو كورتوا حارس ريال مدريد انفردا من محمد صلاح، الذي تلقى تمريرة ساديو ماني داخل منطقة الجزاء، ليسددها النجم المصري مباشرة أرضية في المرمى يتصدى لها كورتوا بقدمه.

وتوغل كريم بنزيما نجم ريال مدريد بالكرة في الدقيقة 20 في هجمة مرتدة ومر من أكثر من لاعب من لاعبي ليفربول وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء، لترتطم بأحد مدافعي الريدز وترتطم بالقائم الأيمن.

وسدد محمد صلاح كرة في الدقيقة 41 من داخل منطقة الجزاء، مرت فوق عارضة كورتوا.

في الشوط الثاني، كثف ليفربول من ضغطه بغية تسجيل الهدف الأول والاقتراب من التأهل، إلا أن حارس ودفاع الريال كانا بالمرصاد لهجمات الريدز، والتي كان أخطرها تسديدة فيرمينو في الدقيقة 47

بادر ليفربول بالهجوم مع بداية الشوط الثانى وقدم مباراة مماعة لم ينقصها سوى الاهداف التى غابت عن نجوم الريدز ، فقد سنحت له اكثر من فرصة خطيرة إلا ان التوفيق غاب عنه ليخرج الريدز مودعا البطولة .
Yoast

زر الذهاب إلى الأعلى