بهدف معلول وتحكيم مجرى .. الأهلي يصفع الزمالك فى الدوري والقمة 118

كتب – محمد سعيد

أثبت الأهلي أحقيته في التتويج بلقب الدوري بالفوز على الزمالك في القمة 118 بهدف نظيف أحرزه علي معلول خلال المباراة التي جمعتهما بستاد برج العرب ضمن الجولة الأخيرة من منافسات الدوري المصري.

 

اختتم الأحمر  مسابقة الدوري بطلا لهذه المسابقة برصيد 80 نقطة، بينما ضمن الزمالك المركز الثاني برصيد 72 نقطة.

شوط المباراة الأول جاء سلبيا من جانب الفريقين، مع أفضلية نسبيا للزمالك والذي أهدر لاعبيه أكثر من فرصة محققة أمام مرمى حارس الأهلي محمد الشناوي.

وسجل هدف المباراة الوحيد لفريق الأهلي اللاعب علي معلول في الدقيقة 59 مستغلا خطأ فادح من عماد السيد حارس مرمى الفارس الأبيض، حيث صوب وليد سليمان ضربة ثاتبة يفشل حارس الزمالك في التصدي لها، لتعود الكرة لعلي معلول والذي يسكنها في الشباك.

وأكد الأهلي أحقيته في الفوز بالدوري المصري، فيما فشل الفارس الأبيض في مصالحة جماهيره بانتصار معنوي على غؤيمه التقليدي في القمة 118.

 

وكان طاقم التحكيم المجري، قد حرص على معاينة ملعب اللقاء قبل انطلاق المواجهة، كما توجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، لمعاينة أرضية الملعب أيضًا.

تبادلت جماهير الأهلي والزمالك الهتافات، قبل بداية المباراة، ورددت الجماهير البيضاء، قائلة: “رجالة رجالة.. لاعبي الزمالك رجالة”، لترد الجماهير الحمراء ساخرة: “الدوري يا زمالك”.

زر الذهاب إلى الأعلى