محافظاتالعمال

الجمل للقواعد العمالية بالجيزة : اتحاد العمال أكثر مؤسسات المجتمع المدني تنظيما وأكثرها تأثيرا..نعمل على تعديل بعض مواد قانون العمل لتصبح فى صالح العمال والعمل النقابى

كتب ـ احمد عز

أكد عبدالمنعم الجمل رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر أن مواد قانون العمل جيدة لكنها تحتاج إلى بعض التحسينات أو التعديلات مشيرا أن الاتحاد يبحث تعديل بعض الفقرات فى عدد من المواد و إعادة صياغة بعضها لتصب في صالح العمل والعمال .

جاء ذلك خلال تسليم شهادات اجتياز الدورة التدريبية لأعضاء اللجان النقابية باتحاد محلي الجيزة برئاسة محمد كامل .

أرسل الجمل عدة رسائل خلال كلمته بالجلسة الختامية للندوات التثقفية أن اتحاد عمال مصر كيان كبير بنقاباته ولجانه النقابية واتحاداته المحلية بالمحافظات ، وانه اكبر من اى حزب أو مؤسسة، وبتماسك اعضائه واتحادهم وتواصلهم مع القواعد العمالية ، يكون لهم تأثير قوي علي المجتمع المدني باعتبارهم من أكثر مؤسسات المجتمع المدني تنظيما.

وأكد الجمل أن مكتبه مفتوح لكافة عمال مصر ، وان اتحاد العمال داعم لكل اعضاء التنظيم النقابي من نقابات ولجان نقابية ويستقبل كل الاقتراحات البناءة التي تخدم العمل النقابي والعمال.

ثمن الجمل الدور الذى يقوم به إتحاد محلى عمال الجيزة من إقامة ندوات تثقيفية وتوعوية للجان النقابية بالمحافظة لما له من تأثير إيجابي على النقابيين لفهم وتعلم دورهم النقابى ، وتنمية وصقل وعيهم النقابي.

جاء ذلك خلال حضور عبدالمنعم الجمل رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ، ختام الدورة التدريبية التي لشهادات لأعضاء اللجان النقابية بالجيزة .

زر الذهاب إلى الأعلى