أهم الأخبارالدولةالعمال

اللجنة النقابية للعاملين بمجلس الدولة تُكرم رموز العمل النقابي وتحتفل بالمتفوقين دراسيًا 

 

كتبت:أميرة عبدالله 

نظمت اللجنة النقابية للعاملين بمجلس الدولة ، تحت رعاية النقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم برئاسة كريم عبدالباقي ، احتفالية لتكريم عدد من رموز العمل النقابي بعنوان “تكريم الاب المثالي” ، للاحتفاء بالموظفين ممن حصل ابناءهم علي تقدير مرتفع بالثانوية العامة.

حضر الإحتفالية جميع اعضاء الجمعية العمومية للجنة النقابية للعاملين بمجلس الدولة من الاسكندرية وحتي اسوان وكذلك ابناءهم المتفوقين دراسيًا.

قالت نوران رفعت رئيس اللجنة النقابية للعاملين بمجلس الدولة ، انه تم التنسيق مع الزملاء بجميع افرع مجلس الدولة علي مستوي الجمهورية، لتكريم ابناء العاملين ممن حصلوا علي تقديرات مرتفعة في جميع المراحل التعليمية.

اوضحت نوران ان الاحتفالية تضمنت تكريم أولياء  الأمور ايضا والذي لولاهم ما وصل الطلاب للتفوق .

وقالت نوران انه لابد من تقديم الدعم المعنوي لزملائنا العاملين بالمحكمة ، مشيرة الي انه تم تكريم 45 طالب وطالبة من ابناء العاملين ،مؤكدة الاستمرار في دعم العاملين اتساقًا مع النهج الجديد الذي تسير عليه النقابة العامة.

أعلن النقيب كريم عبدالباقي رئيس النقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم، استمرار النقابة في دعم المتفوقين علميًا من ابناء العاملين .

وقال انه سوف يتم الإعلان عن تشكيل لجنة يكون هدفها خدمة ابناء العاملين ورعايتهم ، ومتابعة المتفوقين علميًا ودعم الحالات الخاصة ، بما يعزز مكانة النقابة لدي الاعضاء علي مستوي الجمهورية ، وبما يساهم في خلق مزيد من التعاون وايجاد بيئة عمل مثالية للموظف ، يستطيع من خلالها تقديم الخدمة بالشكل اللائق بالمواطنين .

اوضح عبدالباقي انه وأعضاء مجلس إدارة النقابة العامة يعملون في خطين متوازيين مع الوزارة والحكومة لتقديم كل صور المساعدة للمواطن متلقي الخدمة داخل المحاكم.

شارك بالحضور اسحاق فايق نائب رئيس اللجنة النقابية ، و محمد مراد الأمين العام للجنة النقابية، واعضاء الجمعية العمومية من العاملين بمجلس الدولة علي مستوي الجمهورية.

زر الذهاب إلى الأعلى