الطيران

مصر للطيران تقدم حلول دفع مرنة وآمنة للمسافرين بالشراكة مع بنك مصر وامازون للدفع الالكتروني 

كتبت : ميادة فايق 

أعلنت شركة مصر للطيران عن توقيع شراكة استراتيجية مع بنك مصر وأمازون لخدمات الدفع الإلكتروني، بهدف تعزيز تجربة الدفع الإلكتروني لعملاء الشركة حول العالم.

وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي مصر للطيران لتقديم حلول دفع رقمية مبتكرة وآمنة بالتعاون مع أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني، بدعم من بنك مصر.

وتتيح الشراكة الجديدة للمسافرين عبر مصر للطيران خيارات دفع مرنة تشمل إمكانية تقسيط ثمن التذاكر، بما يتماشى مع التطور التكنولوجي واحتياجات العملاء.

كما تهدف هذه الشراكة إلى توفير تجربة دفع سلسة وآمنة عبر الإنترنت، في خطوة تعزز من قدرات الشركة الرقمية وتدعم خططها لتقديم خدمات متميزة لمسافريها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفي تعليق له على هذا التعاون، قال  عمرو عدوي، رئيس قطاع الشئون التجارية بمصر للطيران: “هذه الشراكة تشكل علامة فارقة في مسيرتنا، حيث نعمل على تعزيز تجربة العملاء وتوفير حلول دفع رقمية متطورة بالتعاون مع شركائنا”.

وأضاف عدوي أن الشركة تستهدف الاستفادة من الحلول الرقمية التي تقدمها أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني لضمان تجربة حجز مريحة وآمنة.

من جانبه، أكد بيتر جورج، المدير الإداري لدى أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني، على التزام الشركة بتقديم تقنيات دفع حديثة تسهم في دعم الاقتصاد الرقمي في مصر وتلبية احتياجات المسافرين عبر حلول دفع مرنة.

وبدوره، أشاد حسام عبد الوهاب، نائب الرئيس التنفيذي لبنك مصر، بالتعاون مع مصر للطيران وأمازون لخدمات الدفع الإلكتروني، مشيراً إلى دور البنك في دعم التحول الرقمي والتوسع في تقديم خدمات الدفع غير النقدي.

وتؤكد هذه الشراكة التزام مصر للطيران بتقديم أفضل الخدمات لعملائها، عبر أسطولها الذي يضم أحدث الطائرات وشبكة وجهاتها العالمية التي تتجاوز 80 وجهة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى