أهم الأخبارالدولةالعمال

رئيس العاملين بالنيابات والمحاكم: نسعي لخلق جيل واعي قادر علي اتخاذ القرار 

 

متابعة:أميرة عبدالله 

 

قال كريم عبدالباقي رئيس النقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم نعمل جميعنا رئيس وأعضاء مجلس الإدارة ، علي تقديم خدمات لاعضاء النقابة واللجان النقابية تدفع بالنقابة الي الامام وتجعلنا في مصاف النقابات التي تُمثل عمال مصر في الداخل والخارج.

 

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالنيابات والمحاكم لوضع خارطة طريق للفترة القادمة .

 

واوضح أن التثقيف العمالي النقابي أصبح ضرورة ملحة في الوقت الحالي ، لما تمثله المعرفة من قوة لا يستهان بها.

أكد عبد الباقي ان تنظيم الدورات التثقيفية لن يتوقف طوال الفترة المقبلة ، حتى نصل لكل عضو من اعضاء اللجان النقابية ، حتي يكون مسؤول عن نقل المعرفة التي اكتسبها من الدورة لكل افراد العمل داخل مكان عمله ، ويعد هذا تكليف لكل فرد ينتمي للعمل النقابي.

 

وأضاف أن المسؤولية مشتركة بين النقابة العامة واللجان النقابية ، لخلق جيل واعي وقادر علي اتخاذ القرار ، وحمايتهم من خطر الشائعات ، ومسؤولية ملقاة علي عاتق النقابة بما تمتلكة من افراد علي درجة عالية من المعرفة، ونقل تلك المعرفة من شخص الي اخر يكون عن طريق الدورات التثقيفية.

 

 

لافتًا الي ان الفترة المقبلة سوف تشهد خدمات تقدم لأول مرة علي مستوي النقابات العامة ، ويعود ذلك الي تكاتف وتعاون اعضاء مجلس الإدارة واللجان النقابية علي مستوي الجمهورية.

 

 

واضاف رئيس العاملين بالنيابات والمحاكم، أن توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي ، بضرورة فتح حوار مجتمعي، كان بمثابة تكليف مباشر لنا بضرورة ان يكون لدينا حوار مجتمعي مصغر داخل النقابة ، ليكون وسيلة لتقريب وجهات النظر وتحويلها الي مخرجات عملية يستفيد منها الاعضاء.

زر الذهاب إلى الأعلى