أهم الأخباررياضة

محمد المحمدى هل ينجح فى ايقاف زحف هارى كين نحو اعتلاء قمة هدافى الدورى الانجليزى ؟

قلوب عشاق النجم المتألق محمد صلاح قائد فريق ليفربول ،تتمنى ان يوفق المصرى محمد المحمدى في ايقاف زحف هارى كين نجم توتنهام الانجليزى نحو اعتلاء هدافى الدورى الانجليزى عندما يلتقى اليوم مع استون فيلا المتحرف فيه المصريان محمد المحمدى ومحمود تريزيجيه ، والذى يغيب فيه تريزجيه عن اللقاء بداعى الاصابة ،

يحل فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصري أحمد المحمدى ومحمود تريزيجيه ضيفاً ثقيلاً علي نظيره توتنهام هوتسبير، فى السابعة مساء اليوم الأربعاء علي ملعب توتنهام هوتسبير في إطار منافسات الأسبوع السابع والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرغب السبيرز في تحقيق الفوز على الفيلانز وحصد النقاط الثلاث من أجل مواصلة المنافسة على إنهاء الموسم بالمربع الذهبي من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فيما يطمح أستون فيلا في إسقاط مضيفه وخطف النقاط الثلاث من أجل تحسين مركزه بجدول الترتيب.

وفى الدور الأول تغلب توتنهام على أستون فيلا في لقاء الدور الأول الذي جمع الفريقين في مارس الماضي بثنائية نظيفة، وذلك علي ملعب فيلا بارك.

ويغيب عن استون فيلا المصري تريزيجيه وماتي كاش ومورجان سانسون في رحلة شمال لندن، ومن المتوقع أن يلعب المحمدي دورا اساسيا اليوم.

ويحتل توتنهام المركز السادس في الجدول برصيد 59 نقطة ويأمل في الحصول على مكان في الدوري الأوروبي قبل مباراتين فقط هذا الموسم، ويطمع النجم هارى كين هداف توتن هام فى مواصلة هوايته التهديفية وابفوز بلقب هداف الدورى الانجليزى والهروب بعيدا عن النجم المصرى محمد صلاح الذى يتقاسم صدارة الهدافين مع هارى كين، سجل هاري كين هداف توتنهام 22 هدفا وصنع 13 في 33 مباراة بالدوري هذا الموسم.

كما يطمع صلاح الليلة فى عز شباك بيرنلى ليتصدر الهدافين قبل نهاية الدورى بجولتبن،
Yoast

زر الذهاب إلى الأعلى