آراء

وسام الجمال يكتب : كرهت امى

من أصعب الأمور على الإنسان أن لاتفهم من أمامك فما بالك لو كان هذا الإنسان هو أقرب انسان لك الذي أوصى الرسول صلى الله عليه وسلم بمصاحبته ثلاث مرات الا وهي الأم.
مابالك لو انك لاتفهم أمك وتشعر أنها تكرهك بسبب تعنيفها الدائم لك ظنا منك أنك ملاك وهي تتجني عليك.

الأم دائما تتمني أبنائها في أفضل حال فهي أحن مخلوق على الأرض على أبنائها تشعر بفرحهم وحزنهم تتألم لهم وتسعد لهم فلماذا نكره الأم إذا.

زمان وانا صغير كنت طفل صعب بمعنى الكلمه بسبب دلع جدي وجدتي لي فكنت افعل أشياء لا تعقل مرة ولعت في لحاف فوق الدولاب طبعا لا أخبركم قسوة العلقه التي اخذتها.

مرة أخرى إنهلت على الفسيخ ظللت اكل فيه بمعني أصح افسدته وكان في شم النسيم جاءوا ليحضروه وجدوا الفسيخ على هئية انصاص ناهيك عن العلقة علي العلقه التي اخذتها.

هذا في الحياة اليومية وما أكثر ماحدث نأتي للدراسه اه لو جبت نمر مش كويسه علقه لا احكي لكم عنها طيب في ظل ده كله ابويا فين كان مشغول في توفير احتياجاتنا لذلك كنت احب ابي واكره امى التي طالما ضربتني واهانتنى من وجهة نظري.

مرت الأعوام ولأني شخصيا ممرت بتجربه فقدان الام في سن صغير فظل متعلقا بذهني قسوتها على وظل كرهها في قلبي دون حاجة لأي تبرير من عقلي إلى أن وصلت لسن معين وبدأت تعود لي الذكريات لماذا ضربتني يوم كذا ويوم كذا فعلمت انى لم اكن استحق الضرب بل كنت استحق الشنق.

وعادت بي الذاكرة إلى أيام أخري فقد أصبت مرتين في حوادث في وجودها تذكرت لهفتها علي وخدماتها لي التي طالما حيت لن أوفي لحظة منها.

انتم يامن تجدون امهاتكم أمامكم للأن وتكرهون تصرفاتها الا تعقلون الا ترون الأم التي قالت صغيرهم حتي يكبر مريضهم حتي يشفى غائبهم حتي يعود.

هل تتذكر انك في مرة من المرات عملت مصيبه واشتكت امك لابيك وحينما هم بضربك وقفت له رافضه أن يضربك انها الأم ياسادة انها التي كرهتها دون علمي بحالها
رحم الله امهاتنا واسكنهم فسيح جناته وأتم على من يوجد منهم بالصحة والعافية
Yoast

زر الذهاب إلى الأعلى