منوعات

علا القائد : اسعى للتنوع في البرامج ومحاربة الشائعات اهم رسائل الاعلام

كتب وسام الجمال
بدايتها كانت برامج أطفال اكتشفها المخرج طارق الرفاعي تلقت كثير من التدريب على يديه.اتجهت لتقديم برامج متنوعه انها المذيعة والإعلامية علا القائد التي استطاعت أن تلفت الانتباه لها خاصة في آخر حلقاتها التي قدمتها علي القنوات الفضائية ومنصات السوشيال ميديا والتي تناولت خلالها أحداث رياضيه وفنية واجتماعية.

التقيت بعلا ودار حوار بيني وبينها في البداية تقول علا أنها تقدمت لمسابقة لتقديم برامج خاصة بالأطفال والتي كانت تهدف إلى التوعية والنصح والإرشاد وتم قبولها من قبل المخرج طارق الرفاعي والذي ساهم بشكل كبير في تكوين شخصيتها الإعلامية. مشيرة إلى أنها قدمت حلقات خاصه بالأطفال تم اذاعتها بالقنوات الاوربيه ومن بعدها انطلقت في القنوات المصريه

وأضافت أنها قدمت بعد ذلك برنامج هنا القاهرة والذي انتهى الموسم الخاص به. وحاليا تقدم برنامج يسعد صباحكم والذي تختار موضوعاته من خلال فريق إعداد مميز يتسم بالمهارة مشيرة إلي أن البرنامج يتناول قضايا اجتماعية ورياضية وفنية.

وأشارت علا الي انها تسعي خلال الموسم الحالي لتنشيط البرنامج من خلال اختيار الموضوعات والذي يشاركني في تقديم البرنامج الإعلامي محمد حليم. موكدة أنها نسعي دائما للتميز في اختيار ألموضوعات.

علي صعيد متصل قالت علا أن البرنامج يساعد علي ظهور المواهب في كافة المجالات المختلفه لذلك نستضيف تلك المواهب لعلها تجد طريقها للشهرة

من ناحبة أخري قالت علا أن الإعلام له رساله خاصه تقوم علي بيان الايجابيات والسلبيات ومناقشتها مع ذوي الرأي والمتخصصين مشيرة إلى أنه لايجب تتبع الشائعات التي نسعى لهدم الدوله بل يجب محاربتها بالابتعاد عنها وعدم نشرها.

زر الذهاب إلى الأعلى