قيادات عمالية : ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الفوضى والتقسيم .. وحققت إنجازات اقتصادية وتنموية واجتماعية

كتب يحيي الصاوى

تواصل بوابة جريدة العمال الالكترونية نشر آراء القيادات العمالية بمناسبة الاحتفال بالذكرى الساسة لثورة 30 يونيو التي أجرت قواعد الاستقرار والأمن للمواطن المصرى وساهمت فى استقرار الاقتصاد المصرى ونموه بشكل كبير بعد ان كانت الجماعة الارهابية العميلة تقوده نحو مستنقعات الخيانة والتواطؤ والتخابر والدمار والتقسيم.

 

أكد محمد سالم مراد رئيس  النقابة العامة للعاملين بالزراعة ونائب رئيس الاتحاد العام لعمال مصر أن إصرار الشعب المصرى وصبره وبكفاءة وبطولة القوات المسلحة والشرطة وتكاتف جميع مؤسسات الدولة خلال السنوات الماضية استطعنا أن نحمي مصر من الوقوع في الفوضي والتمزق والصراعات ونجحت الدولة في تدمير البنيه التحتية للتنظيمات الإرهابية التي حاولت انهاك الدولة واضعافها .

 

 

أشار سالم في تصريحات لـ” بوابة العمال” إلي أن القوات المسلحة والشرطة خاضوا العمليه الشاملة بسيناء التي سالت فيها دماء شهدائنا الابرار علي تلك الأرض الطيبة للقضاء علي قو ى الشر والظلام ونجح رجال قواتنا المسلحة ورجال الشرطة البواسل في حماية الوطن وكرامته في وجه تنظيم الإخوان الإرهابي المدعوم من قطر وتركيا وأجهزة مخابرات أجنبية.

 

 

شدد  رئيس النقابة العامة على ضرورة الالتفاف حول القيادة السياسية، قائلاً: لأول مرة منذ سنوات يكون لدينا قائد ورئيس يحترمه العالم ويري المستقبل وقادر على التأثير في العالم ولا يتأثر بما يحدث، فالصراعات المحيطة بمصر لم تؤثر علينا بالعكس كنا بمثابة منارة للتغيير من حولنا. علينا كعمال وشعب أن نعمل بجد أكثر ونزيد الإنتاج لتقليل الاستيراد وتوفير العملة الصعبة والتوجه للتصدير.

قال عيد مرسال امين صندوق النقابة العامة للزراعة أن ثورة 30 يونيو شكلت رفضا شعبيا للجماعات الإرهابية وكانت بداية النهاية لها وعلينا عدم السماح بعودة ارهابها مرة أخرى حرصا علي ديننا من أن يشوهوه ومنعهم أن يحاولوا اختطافه مرة أخرى.

أضاف عيد مرسال في تصريحات لـ” بوابة العمال” أن هذه الجماعة الارهابية فتحت علي وطننا العزيز ابوأپ السقوط والفوضى ولكن المخلصون فى الجيش والشرطة ساندوا مصر وانتشلوها من السقوط.

أكد عيد مرسال أن علينا ان نعمل جادين من أجل عدم السماح بعودة هذه الجماعة والإرهاب لأنهم خطر داهم علي وطننا مصر.

أشار عيد مرسال إلي أن جيل 30 يونيو انتفض مدافعا عن أعز وأغلب مبادئه وقيمه وهي وطنيته وهويته المصرية الأصيلة .

أكد سامي رزق الأمين العام للنقابة العامة للزراعة أن الذكرى السادسة لثورة يونيو 2013 تأتي ومصر تعيش في مرحلة من النماء والاستقرار والتقدم الاقتصادى والاجتماعي وجميعها ثمار هذه الثورة التي أعادت لمصر ريادتها ومكانتها علي مختلف الأصعدة المحلية والدولية پعد أن عبرت ثورة 30 يونيو بمشاركة جميع فئات الشعب عن رفضها للجماعات الإرهابية التي استهدفت الهيمنة علي مقدرات الوطن لصالح الاعداء.

أشار سامي رزق الى أن ثورة 30يونيو مثلت الرفض الشعبي لحكم جماعة الإخوان التي اعتقدت أن بامكانها أن نحكم بلدا غنيا بالحضارة مثل مصر وهذا كان سبب الثورة الثورة الشعبية العارمة ضد من اراد العبث بحاضر ومستقبل أقدم بلد فى التاريخ .

وقال رزق في تصريحات لـ” بوابة العمال”، أنه فخور بما أنجزته الثورة وأنها هي سبب رئيسي لعودة كرامة المرأة والرجل وحفظ الأعراض بل وحفظ استقلال الوطن وأبعاده عن مخططات التقسيم والتفرقة ما بين أقاليم ومسلمين ومسيحيين ودلتا وسنة وشيعة وعلمانيين وغيرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى