أهم الأخباررياضة

استعدادا لمواجهة المغرب .. كيروش يفاضل بين الونش ومحمد عبد المنعم فى دفاعات المنتخب

 

يفاضل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر الوطني بين الثنائي محمود حمدى الونش ومحمد عبد المنعم كيروش للدفع بأحدهما والمشاركة بجوار أحمد حجازي فى خط الدفاع أمام منتخب المغرب غدا الأحد.

 

 

ويلتقى منتخب الفراعنة الكبار بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش نظيره منتخب المغرب فى إطار منافسات ربع نهائي كأس أمم إفريقيا في الكاميرون.

 

يأتي ذلك بعد جاهزية الونش وتعافيه من الإصابة التى لحقت به إلى جانب تألق محمد عبد المنعم فى المباريات الأخيرة بأمم إفريقيا.

 

 

ويختتم منتخب مصر الوطني تدريباته اليوم السبت استعدادا لملاقاة المنتخب المغربي في الرابعة عصر  غد الأحد الخامسة في القاهرة ضمن الدور ربع النهائي لبطولة الأمم الأفريقية.

 

وشهدت التدريبات الأخيرة انضمام محمود حمدي “الونش” لدفيما شارك حمدي فتحي في جزء منها ، ولم يعق الجرح الذي أصاب محمد شريف خلال المباراة السابقة في شفته السفلى واستلزم علاجه “غرزتين” من المشاركة في التدريب كاملًا ، بينما بدأ محمد الشناوي برنامجه العلاجي.

 

وكان لاعبو الفريق قد انتظموا جميعا في المحاضرة الفنية التي يعقدها يوميا الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش ضمن التحضيرات لمباراة غد الأحد.

زر الذهاب إلى الأعلى