رياضة

انطلاق منافسات النسخةالخامسة لدوري الصم وضعاف السمع

إنطلقت أمس منافسات الأدوار التمهيدية لدوري مراكز الشباب للصم وضعاف السمع في النسخة الخامسة بملاعب المدينة الشبابية بأبي قير بالأسكندرية .
شارك في المنافسات ١٦مركز شباب يمثلون ١٦محافظة تم تقسيمهم إلى ٤مجموعات .
ضمت المجموعة الأولى محافظات البحيرة والبحر الأحمر وسوهاج والقليوبية وضمت المجموعة الثانية محافظات المنوفية والجيزة وبني سويف والوادي الجديد وضمت المجموعة الثالثة محافظات الغربية ومرسى مطروح وشمال سيناء والأقصر فيما ضمت المجموعة الرابعة محافظات أسوان وجنوب سيناء والفيوم وقنا.
جاءت نتائج مباريات المجموعة الأولى أمس كالتالي:
فوز البحيرة على البحر الأحمر ٨/صفر وتعادل القليوبية مع سوهاج ١/١ وأسفرت نتائج منافسات المجموعة الثانية عن فوز المنوفية على الوادي الجديد ٦/صفر والجيزه على بني سويف ١/صفر .
في المجموعة الثالثة حققت محافظة الغربية فوزاً صعباً على الأقصر بنتيجة ١/٢ ومرسى مطروح على شمال سيناء ١/صفر .
شهدت منافسات المجموعة الرابعة فوز أسوان على قنا ١/٢ والفيوم على جنوب سيناء ٧/صفر.
وجاءت نتائج منافسات اليوم كالتالي
فوز القليوبية على البحر الأحمر ١٠/صفر والبحيره على سوهاج٣ / صفر
وفي المجموعة الثانية فازت الجيزه على الوادي الجديد ٣/صفر وتعادل بني سويف مع المنوفية سلبياً .
شهدت منافسات المجموعة الثالثة فوز شمال سيناء على الغربية ١/صفر والأقصر على مرسى مطروح ٢/صفر فيما شهدت مباريات المجموعة الرابعة فوز الفيوم على قنا ١/٥ وأسوان على جنوب سيناء ١/٥.
بهذه النتائج تأكدتأهل محافظة البحيره من المجموعة الأولى لدور ال١٦ واقتربت محافظة القليوبية من التأهل كما تأكد تأهل الجيزه من المجموعة الثانية واقتربت المنوفية من الصعود بينما لم يحسم بعد المحافظات المتأهلة من المجموعة الثالثة نظراً لتساويها في عدد النقاط حيث تمتلك كل منهم ثلاث نقاط ليتأجل الحسم إلى الغد فيما تأكد تأهل محافظتي الفيوم وأسوان من المجموعة الرابعة إلى الدور التالي بعد أن حصد كلا منهما ٦نقاط.

يتولى إدارة مباريات البطولة ١٢حكماً دولياً هم أشرف السيد وحمدي يوسف وزكريا الحديدي وحاتم جمال وأحمد جوهر وحسام الجلاد وأشرف عبدالغني وأشرف السيد متولي وناصر مطر وأحمد عبد العال وعلاء عبدالعليم وعادل عبدالصبور.
رئيس لجنة الحكام الكابتن علاء جمعه.

زر الذهاب إلى الأعلى