أهم الأخبارالدولة

المهندس احمد حشيش : تمكين الشباب اصبح واقعا ملموسا على الطبيعة

كتبت : سامية الفقى
قال المهندس احمد حشيش امين الصندوق المساعد والمتحدث الاعلامي لنقابة المهندسين ان تمكين الشباب الان اصبح حقيقة علي ارض الواقع فالعصر الحالي “عصر الرئيس عبد الفتاح السيسي” هو العصر الذهبي للشباب

وثمن حشيش في كلمته ايمان الدولة والقيادة السياسية بالشباب واتاحة الفرص لهم، مؤكدا ان الشباب هم راس مال الدولة الحقيقي والعنصر الفعال والمؤثر في عجلة التنمية تحت القيادة الرشيدة والواعية.

واصبحنا الان نري قيادات شبابية تتقلد مناصب في وزارات ومحافظات وشركات كبري في ظل قيادة سياسية تعي جيدا اهمية اعداد كوادر تسهم في بناء المجتمع المصري.
جاء ذلك اثناء القاء كلمته في حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الهندسة والتكنولوجيا ،،جامعة المستقبل،،

شارك المهندس حشيش ممثلا عن نقابة المهندسين معربا عن اعتذار المهندس هاني ضاحي نقيب المهندسين لسفره خارج البلاد في مهمه وطنية إقتصادية مع وفد مصري رفيع المستوى.ولفت حشيش في كلمته ان شباب اليوم هم قيادات المستقبل

ودعا الخريجين الجدد لضرورة اقتحام سوق العمل الهندسي مؤكدا انهم في المستقبل سيكون منهم قيادات في الدولة مابين وزراء ومحافظين ورؤساء هيئات ورؤساء شركات وغيرها .
واضاف المتحدث الإعلامي أن المهندس الناجح يجب الا تقتصر حياته علي الحياة المهنية فقط فلابد ان يكون له دور خدمي ومجتمعي سواء عمل نقابي أو سياسي أو حزبي أو أي عمل تطوعي بمؤسسات المجتمع المدني المعتمدة.

وطالب الخريجون الجدد بضرورة المشاركة في العمل النقابي حيث قال .. ،،كما نتمني كمجلس نقابة ان نراكم جميعا مشاركين بنقابة المهندسين بيتكم الثاني،، والمشاركة في اللجان النقابية واضافة الأراء والافكار الشبابية البنائة.

واكد اثناء كلمته علي اهمية الهندسة في حياتنا فهي أسلوب حياه ورسالة نؤديها علي الأرض.

اقيم حفل التخرج بدار الاوبرا المصرية بحضور الدكتور هشام عرفات نائب رئيس مجلس أمناء الجامعة والدكتور عبادة سرحان رئيس الجامعة والدكتور سيد تاج الدين عميد كلية الهندسة جامعة المستقبل

وفي نهاية الحفل قام المهندس احمد حشيش بتلاوة القسم الهندسب وردد الطلبة الخريجين وراءه.

زر الذهاب إلى الأعلى