العمال

لتفانيهم في العمل.. تكريم عدد من موظفي و رؤساء الإدارات بالهيئة العامة لنظافة القاهرة

كتبت – عبير ابورية
في حفل أسري بهيج، قام اللواء إيهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة بتكريم عدد من قيادات الهيئة وعلى رأسهم رؤساء الإدارات المركزية وكذلك بعض من موظفي الهيئة تقديرا لاخلاصهم و تفانيهم في العمل وإيمانا منه بمجهوداتهم العظيمة التي قاموا بها في الفترة الأخيرة لرفع اسم الهيئة عاليًا.

أشاد”الشرشابي” بدور كل منهم في مجاله وما يقدمه باخلاص وتفاني لتوفير المبالغ المالية اللازمة لرفع شأن الهيئة، على كافة الأصعدة والإدارات المركزية التابعة للهيئة من نظافة وتجميل وإنارة وورش إنتاجية بكل أقسامها..

كما أشاد بالجراجات و الجهد المبذول والتفاني والاخلاص في العمل و التعاون المثمر مع الإدارة العامة للمخازن و مدى حرصهم على توفير أموال طائلة للهيئة تصب في مصلحتها مباشرة.

وفي نهاية الحفل قام العميد عبد الهادي شعبان مدير عام الهيئة و سحر علام رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية والموارد البشرية والمهندسة منى صبري رئيس الإدارة المركزية للتجميل والمهندس مصطفى إمام رئيس الإدارة المركزية للإنارة والمهندس ممدوح يماني مستشار رئيس الهيئة للنظافة بتسليم درع للواء إيهاب الشرشابي رئيس مجلس إدارة الهيئة باسم جميع العاملين بالهيئة شكر وتقدير له على مجهوداته وتقديره للعاملين ومراعاة لهم ولظروفهم.

زر الذهاب إلى الأعلى