أهم الأخباراقتصادالعمال

اسمنت اسيوط تكرم العاملين اصحاب الهمم .. وتثمن دور التنظيم النقابي في استقرار العمل

كتبت – نجوي ابراهيم

اقامت ادارة شركة سيمكس مصر ” اسمنت اسيوط (Cemex) برئاسة كارلوس جونزالز الرئيس التنفيذي للشركة ، حفل تكريم للعاملين اصحاب الهمم ” تعيينات ال ٥٪؜”، بحضور المهندس وفيق بشارة نائب رئيس الشركة وجميع رؤساء القطاعات وعبدالناصر بكر رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالشركة.

واثني الرئيس التنفيذي كارلوس جونزالز ، على المجهودات التي يبذلها العاملين بالشركة عامة ، و اصحاب الهمم خاصة ، خلال هذه الفترة الصعبة التى واجهت صناعة الاسمنت .

وقال كارلوس ما كان للشركة ان تستمر وتحقق هذا النجاح الا بتعاون الجميع ادارة وعمال وتنظيم نقابى ، مثمنا دور النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والاخشاب في تهيئة الاوضاع بين العاملين وادارة الشركة ، مؤكدا ان ذلك ساهم فى تهيئة الجو المناسب للتعاون المشترك واستقرار الاوضاع .

وجه عبدالناصر بكر الامين العام للنقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والاخشاب ، ورئيس اللجنة النقابية بشركة سيمكس ، الشكر لادارة الشركة و للقائمين علي تكريم اصحاب الهمم والثناء على ادائهم بالشركة، مثمنا تقدير ادارة الشركة للعاملين والالتزام بنسبة ال 5% .

اشار عبدالناصر بكر الي التنسيق الدائم من سيمكس ، مع التنظيم النقابى ، موجها الشكر للادارة العامة للسلامة والصحة المهنية والادارة الطبية ، على ما قاموا به من جهد متميز ومستمر للحفاظ على الجميع وخاصة فترة فيروس الكورونا ، ومنح جميع العاملين اللقاح بانواعه داخل مقر الشركة .

وقال عبدالناصر بكر ان اسمنت اسيوط هي الشركة النموذجية في ادارة ازمة كورونا مع عمالها ، دون تفرقة بين ايا من العاملين ، قائلا لم يتاثر صاحب مرض مزمن اومصاب باي خصم من راتبه ولو جنيه واحد ، مشيرا الي ان الشركة لم تنهي خدمة اي عامل وتحملت كافة الاعباء حرصا علي العاملين، طيلة تواجدهم داخل منازلهم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى