أهم الأخباررياضة

نادي المصري القاهري يكرم بطل العالم في “الريست” محمد قنديل “كاندو”

حصل على العديد من البطولات المصرية والعربية والأفريقية والعالمية، إنه المصري بطل العالم محمد أحمد قنديل الشهير بـ”كاندو”، الفائز أخيرا بالميدالية الفضية يمين والميدالية البرونزية شمال في بطولة العالم البارلمبية لمصارعة الذراعين “الرست” بدولة بلغاريا.

“كاندو” حصل على لقب أحسن نتيجة فى منتخب القوه فى بطولة العالم 2016، وذلك بعد ضم لعبة مصارعة الذراعين ضمن الألعاب البارلمبية حيث كانت بطولة العالم هذا العام من أقوي البطولات التي نظمها اتحاد WAF.

والتقت “العمال” مع البطل “كاندو” اثناء تكريمه أمس بنادي المصري القاهري،وقد أعرب عن سعادته باحتفالية النادي التي نظمت لتكريمه وزملائه الأبطال الحاصلين على العديد من البطولات المحلية والعالمية،مؤكدا على قوة عزيمته وإصراره على مواصلة نجاحاته لحصد العديد من الميداليات وتمثيل مصر بشكل مشرف في البطولات العالمية.

وكان النائب تيسير مطر عضو مجلس الشيوخ ورئيس مجلس إدارة نادي المصري القاهري، قد كرم فريق كرة القدم السباعية للشلل الدماغي بعد حصولهم علي كاس السوبر وعدد كبير من ابطال النادى وتم تقديم وجبات غذائية وتوزيع لعب وهدايا للأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة ، وتقديم فقرات فنية واستعراضية بمشاركة الأطفال ذوى القدرات الخاصة والهمم.

وفي نهاية الحفل أهدى النائب تيسير مطر فريق الكرة
السباعية للشلل الدماغى كاس بطولة السوبر ودرع التكريم.

زر الذهاب إلى الأعلى