أهم الأخبارمحافظات

الشرقيه تفوز بجائزتي أفضل تجربة تنموية وأفضل إدارة محليه تطبق نظام الذاكرة المؤسسية 

 

كتبت :شيماء بركات

 

سلم اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية جائزة أفضل تجربة تنموية ناجحة بالمحافظات خلال الإحتفالية الكبرى التي نظمتها وزارة التنمية المحلية بالتنسيق مع مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار بمجلس الوزراء لتكريم المحافظات الفائزة في مسابقة أفضل تجربة تنموية ناجحة.

حضر الاحتفاليه أسامة الجوهرى مساعد رئيس مجلس الوزراء ورئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء ، و محافظي محافظات جنوب سيناء و الوادى الجديد و الجيزة و المنوفية ، وكذا عدد من نواب المحافظين ، والمهندس أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب ، و رؤساء اللجان النوعية والتخصصية بمجلسي النواب والشيوخ.

كما قام وزير التنمية المحلية بتسليم الدكتور أحمد عبد المعطي نائب محافظ الشرقية جائزة أفضل إدارة تعتمد في عملها على استخدام نظام للذاكرة المؤسسية والتي فاز بها مركز المعلومات ودعم القرار والتحول الرقمي بالمحافظة.

قدم وزير التنمية المحلية التهنئة لمحافظ الشرقية لفوز المحافظة بجائزتي أفضل تجارب تنموية ناجحة وأفضل تطبيق نظام للذاكرة المؤسسية متمنياً للمحافظة الإستمرار في تحسين مستوى الآداء وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

أكد محافظ الشرقية أنه تماشياً مع خطة الدولة للتحول الرقمي لجميع مؤسساتها سعت محافظة الشرقية إلى تطوير الآداء الرقمي بها إلى جانب تعزيز البنية التحتية التكنولوجيه للمحافظة وميكنة الخدمات وتوثيق كافة المستندات إلكترونياً والذي يساهم بشكل كبير في تحسين مستوى الخدمة للمواطنين عبر توطين نظام إدارة موارد المؤسسة الإلكتروني.

قال ان هذا البرنامج هو أحد البرامج الرائدة والمتخصصة في مجال إدارة المؤسسات إلكترونياً من خلال مايتبعه من أساليب لمتابعة الأداء الإداري وتطوره داخل المؤسسة كما أنه يساعد المؤسسة على تحويل البيانات إلى معلومات والمعلومات إلى معرفة والمعرفة إلى عمل من خلال آلية تحليل البيانات.

أضاف محافظ الشرقية أن نظام إدارة المؤسسة الإلكتروني يهدف إلى تطوير إسلوب العمل الإداري داخل المؤسسة وربط الإدارات والقطاعات داخل المؤسسة بمواردها البشرية والإدارية وكذلك بناء مخزون المعرفة بالمؤسسة وتعظيم الإستفادة من التراكم المعرفي.

زر الذهاب إلى الأعلى