رياضة

فريق الشرقية ٢٠٠٦ يهزم بني عياد بثنائية نظيفة فى دورى المنطقة 

 

حقق فريق الشرقية مواليد ٢٠٠٦ فوز مستحق وصعب على بنى عباد بهدفين نظيفين فى ثامن مباريات الفريق لدورى منطقة الشرقية للناشئين.

وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب القنايات ملعب قطاع الناشئين فى مباراة شهدت تألق حارسنا الناشئ دياب ابراهيم استطاع الحفاظ على شباكة نظيفة والتصدى لأكثر من هدف محقق جعلت الشرقية يحافظ على الفوز وعلى شباكة نظيفة.

عقب المباراة وضع الجهاز الفنى للقطاع لاعبان من فريق بنى عباد تحت الاختيار تمهيدا لضمهم لقطاع الناشئين وفريق مواليد 2006 بعد ظهورهم القوى بمستوى جيد أمام فريقنا اليوم.

حيث أحرز اهداف المباراة ️لاعبنا محمد محمود الملاح هدف فيما أحرز الهدف الثانى لاعبنا المتألق احمد حسام.

 

وفى المباراة شهدت ندية وقوة بين الفريقين ولكن تألق لاعبينا وحارسنا الناشئ حسم اللقاء لصالحنا بادارة فنية باقتدار من الجهاز الفنى ليواصل الفريق صحوة الانتصارات للمرة الرابعة على التوالى بفوز صعب ومستحق.

 

ليرتفع رصيد الشرقية إلى 21 نقاط من 7فوز على مشتول السوق وعلى السكة الحديد وعلى بروسيا العاشر وعلى ابوكبير وعلى شباب الساحة وعلى نادى الرواد واخيرا على نادى بنى عباد وخسارة وحيدة بهدف مقابل لا شئ من منيا القمح وتصدرنا جدول ترتيب المجموعة
تحت إدارة فنية مميزة للفريق بقيادة علاء مسعود مدير فنى ومحمود خليل مدرب عام والسيد محمد مدرب حراس المرمى ومحمد رمضان إدارى الفريق وعلاء مصطفى إصابات ملاعب ومصطفى مزيكا المدير الفنى القطاع وعبدالحميد لوفا مستشار فنى للقطاع وهشام جودة المديرالادارى للقطاع.

زر الذهاب إلى الأعلى