أهم الأخباررياضة

مصر المقاصة يواجه الهلال السوداني وديا غدا

يخوض فريق الهلال السوداني آخر مباراته الودية في معسكره بالقاهرة امام فريق مصر المقاصة عصر غد الاربعاء على ملعب الملحق بفندق حرس الحدود.

 

وذلك تراجعت البعثة الادارية عن مواجهة فيوتشر ودياً التى كان محددا لها أمس الاثنين، بعدما علمت ان الفريق المصري يعاني معظم لاعبيه من الاصابات الامر الذي يجعله قد يؤدي الودية باللاعبين البدلاء.

 

من جانبه أكد إبراهيم سليمان، مدير الكرة بنادي االهلال السوداني أن بعثة الفريق سوف تعود من معسكر القاهرة، غدا الأربعاء المقبل.

 

وقال مدير الكرة : لا توجد أي نية لمباراة إضافية، وسيمنح المدير الفني جواو موتا لاعبي الفريق راحة على الأكثر 3 أيام، وسيعاود الهلال تدريباته بملعبه الذي أصبح الآن جاهزا.

 

وحول لاعبي الهلال الدوليين المستبعدين من قائمة المنتخب، قال سليمان: “هؤلاء اللاعبون في راحة سلبية تامة، لحين عودة الفريق من القاهرة، وسوف ينضمون للتدريبات في النصف الثاني من الأسبوع الأخير لشهر ديسمبر الجاري.

 

فيما اكد محمد العليقي نائب رئيس القطاع الرياضي بنادي الهلال ان الفريق سيؤدي عدد من المباريات الاعدادية في امدرمان بعد عودة الدوليين وقبل انطلاقة مرحلة المجموعات، واشار ان هناك مقترح دورة السلام بمشاركة المريخ وقد وافقنا وأكدنا لصاحب الفكرة اننا جاهزون.

 

وعن جاهزية الاستاد، قال العليقي ان العمل يجري بصورة قوية في الملعب للايفاء بكل مطلوبات الكاف، مؤكد ان البينشات والكراسي والمضمار سيتم شحنها يوم 31 ديسمبر الحالي من تركيا وتصل السودان خلال 10 ايام.

زر الذهاب إلى الأعلى