أهم الأخباررياضةمعرض الصور

غزل المحلة يستعد لمواجهة الزمالك السبت فى الدورى المصرى..صور

 

خاض اليوم الخميس فريق الكرة الأول بنادى غزل المحلة مرانا تحضيريا فى إطار استعداداته لمواجهة نظيره فريق الزمالك بعد غد السبت.

ويلتقى زعيم الفلاحين بقيادة محمد عودة الفارس الأبيض الذى يقوده الفرنسي باتريس كارتيرون السبت المقبل فى إطار منافسات الجولة الثامنة ببطولة الدوري الممتاز.

وشهد المران تألق كماتشو مدافع غزل المحلة الذى تم اختياره مؤخرا ضمن القائمة المبدئية لمنتخب مصر الوطني تمهيدا للمشاركة فى بطولة أمم إفريقيا في الكاميرون.

كان نادي غزل المحلة تقدم باحتجاج رسمي لاتحاد كرة القدم على حكم مباراة الفريق ضد البنك الأهلي، الحكم محمد سلامة.


وقد أكد المهندس علي العباسي رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم والعضو المنتدب أن الحكم ظلم المحلة ظلمًا كبيرًا؛ إذ تغاضى عن احتساب ركلتي جزاء لصالح الفريق، بالإضافة إلى تجاهل طرد مهاجم البنك الأهلي الذي كان حاصلًا على إنذار في الشوط الأول، ثم تعمَّد لمس الكرة بيده أمام الحكم، الذي احتسب المخالفة ولكنه لم يشهر للاعب الإنذار الثاني، ومن ثم طرده، وكانت هذه الواقعة في الدقيقة السابعة من شوط المباراة الثاني؛ مما ساعد البنك الأهلي على الحفاظ على نتيجة التعادل، بلعبه بقية المباراة بكامل لاعبيه.


كما أشار المهندس العباسي إلى أن تعرُّض المحلة للظلم التحكيمي تكرر في أكثر من مباراة خلال هذا الموسم، رغم عدم مرور سوى سبع جولات فقط من الدوري، متسائلًا عمَّا يمكن أن يحدث مع مرور الأسابيع الكروية، وازدياد حاجة بعض الفرق لتأمين موقفها في جدول الدوري.

وأهاب العباسي بالمسؤولين عن الدوري العام أن يقدموا المزيد من الدعم والمراقبة لأداء الحكام في المباريات؛ إذ إن الأندية تتكبد ملايين الجنيهات وفي الأخير يخسر البعض لأسباب لا تعود للمنافسة في الملعب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى