منوعات

طلاق أحمد الفيشاوي يتصدر محركات البحث.. وزوجته: منحني كل حقوقي الشرعية

هبة أمين
تصدر اسم الفنان أحمد الفيشاوي محركات البحث، مساء اليوم، بعد انفصاله عن زوجته ندي الكامل، والتي أعلنت الخبر لأصدقائها ومتابعيها على حسابها بموقع انستجرام، مشيرة إلى أن طلاقهما وقع يوم 21 من شهر ديسمبر الجاري.

وكتبت ندى الكامل، عبر حسابها بموقع انستجرام قائلة: من امرأه قلبها هلك وانطفئ، أود أن أعلن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري، وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحه البال.

وتابعت قد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في أحلك أوقاتنا، سأفتقدك كصديق كثيرًا والرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي وأسرتينا لقد عشت معك أربع سنوات وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح.

واستطردت موجهة كلامها لطليقها أحمد الفيشاوي: ولكن أعتقد أنك الأن سعيد من غيري ولست تعيسًا، وأتمنى لنفسي أن أكون أيضا سعيدة، ولكن إحقاقا للحق لقد أعطاني ووهبني كافة حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظه تفكير.

واختتمت كلامها بقولها: سوف أحبك دائما يا صديقي وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويا وأن تنتبه لنفسك كثيرا، لقد كنت أمانة أرسلها الله لي ولم أقصر يوما أو تركتك تعاني لقد حافظت عليها
للهم فرحة لا حزن بعدها، اللهم أدل خوفي طمأنينة وكرامة وحرية لا قيد يمنعها وعزة نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها وأعلم أن عزة النفس و الكذب نقطة فاصلة في حياتي ينتهي عندها أي صديق أو حبيب، إنها خطوطي الحمراء يا صديقي.

زر الذهاب إلى الأعلى