محافظات

13 بحث علمي في الموسم العاشر لمهرجان ابداع بجامعة المنوفية 

 

المنوفيه :إيمان عبد العاطي:

نظمت الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة المنوفيه مسابقة علميه تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة والدكتور نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف الدكتور محمد شاهين المدير العام لرعاية الشباب بالجامعة .

شاركت كلية الذكاء الاصطناعي في مناقشة وتحكيم الأبحاث المقدمه على مستوى جامعة المنوفية في مجال الابتكارات العلمية ( الذكاء الاصطناعي وانترنت الأشياء وتطبيقاته – ريادة الأعمال وتكنولوجيا الغواصات و الروبوتكس ) ليتم تصعيد أفضلها للمشاركة في مهرجان (إبداع الموسم العاشر ) .

تكونت لجنة التحكيم من الدكتور أسامة عبد الرؤوف عميد كلية الذكاء الاصطناعي و الدكتور عصام عبد العليم الأستاذ بكلية هندسة إليكترونية ، حيث قامت اللجنة بتقييم عدد 13 مشروع بحثي متنوعة ما بين مشروعات فردية وجماعية .

أوضح الدكتور أسامة أن من شروط المسابقة أن يكون الابتكار أو المشروع يخدم المجتمع المصري بصفة مباشرة ويسهل تطبيقه مع مراعاه مقومات الأمن والسلامة لا يسمح بمشاركة الطالب في اكتر من مشروع ،يلتزم المشروع الفائز بالمراكز الثلاثة الأولي في كل مجال بوضع ملصق مهرجان ابداع 10 والأشارة إلية في حالة المشاركة في مسابقات محلية ودولية.

زر الذهاب إلى الأعلى