رياضة

إنبى تنس طاولة يقدم عرضا مميزاً أمام المنتخب السعودي

 

في اطار الإخاء الرياضى المصرى -السعودى أقيمت بالصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولى مباراة ودية دولية جمعت الفريق الأول لتنس الطاولة بنادى إنبى أمام نظيره منتخب السعودية وذلك في إطار إنماء وتوطيد العلاقات بين البلدين من خلال المباريات الودية المميزة .

 

جاءت المباراة رائعة المستوى بين جميع اللاعبين وشهدت حماسا منقطع النظير ، ونجح لاعبو إنبى فى تقديم مباراة قوية ومميزة استعرض خلالها اللاعبون المهارات الفنية القوية وذلك من خلال تألق اللاعبين أحمد نديم و على غلاب ومؤمن محمود وباقى الفريق إسلام سنبل ومحمد صالح وشادى سنبل ، وقد تنوع لعب إنبى خلال أشواط المباراة بين ( الضربات الأمامية والضربات الهجومية فضلاً عن الضربات الخلفية والدفاعية ) .

 

وتأتى المباراة ضمن إستعدادات الفريق الأول بنادى إنبى لخوض غمار التصفيات النهائية للدوري الممتاز والمكون من ٨ فرق والمزمع إقامته خلال شهرى مارس ومايو المقبلين ، بعدما نجح فى التصدر خلال الدور الأول والثاني من بطولة الدورى الممتاز أ بدون خسارة .

 

بينما يستعد المنتخب السعودي لتنس الطاولة خلال معسكره الجارى الأن بالقاهرة للبطولات المقبلة التي من ضمنها دورة الألعاب الخليجية الثالثة والتي كان من المقرر لها ان تقام في دولة الكويت إبتداء من يوم 9 يناير 2022 إلا أنه قد تم تأجيلها لتكون خلال الفترة 11-21 مايو 2022.

 

وأثنى خالد المطيري، عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودى لتنس الطاولة ورئيس الوفد السعودي ، على أداء المباراة الودية وقوتها من الناحية الفنية أمام نادى إنبى مؤكداً بأن نادى إنبى يمتلك مواهب فذة ومميزة فى لعبة تنس الطاولة ، معربا عن سعادته بالتجارب الفنية المميزة أمام الفرق المصرية والتى من شأنها تعزيز روح التعاون والأخاء الدائم بين البلدين مصر والسعودية .

 

وقام المهندس أحمد الخشاب عضو مجلس الإدارة والمشرف على قطاع التنس طاولة بنادى إنبى بتوجيه دعوة رسمية للسيد خالد المطيرى من رئيس نادى إنبى / أيمن الشريعى لقضاء يوم ودى كامل للمنتخب السعودى الشقيق بمقر نادى إنبى ، وذلك فى إطار روح المحبة الكاملة التى تجمع المصريين بأشقائهم السعوديين .

 

حضر اللقاء عضو مجلس إدارة نادى إنبى والمشرف على لعبة تنس الطاولة بنادى إنبى المهندس أحمد الخشاب ، ولفيف كبير من ممثلى الإتحاد المصرى للعبة تنس الطاولة وهم معتز عاشور رئيس الإتحاد المصرى لتنس الطاولة والمهندس/خالد الصالحى رئيس الإتحاد الأفريقى وهشام أبو حشيش رئيس لجنة المسابقات بالإتحاد المصرى لتنس الطاولة وأشرف حلمى المدير الفنى للمنتخب المصرى .

 

ويقود الجهاز الفني والاداري للفريق الأول كل من أيمن زكريا رئيس الجهاز والمدير الفني وخالد محمد المدرب العام.

زر الذهاب إلى الأعلى