أهم الأخباررياضة

الشوط الأول .. منتخب مصر يتعادل سلبياً مع غينيا بيساو

 

تعادل منتخب مصر الوطنى سلبيا مع نظيره منتخب غينيا بيساو فى الشوط الأول فى المباراة المقامة حاليا في إطار منافسات المجموعة الرابعة من بطولة كأس أمم إفريقيا.

 

بدأت مجريات الشوط الأول بضغط هجومي لمنتخب مصر وسدد محمد صلاح كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصطدم بعارضة حارس مرمى غينيا بيساو.

 

ومرر محمد صلاح كرة طولية فشل عمر مرموش فى اللحاق بها وتخرج إلى رمية تماس.

 

وسدد ستيف امبرى لاعب غينيا بيساو فى الدقيقة التاسعة كرة من خارج منطقة الجزاء تعلو عارضة محمد الشناوي حارس مرمى الفراعنة الكبار.

 

وفى الدقيقة ١٨ مرر محمد صلاح كرة تصل إلى عمر مرموش ويرسلها إلى مصطفى محمد داخل منطقة الجزاء سددها بقدمه اليمني وتصطدم بعارضة حارس مرمى غينيا بيساو لتضيع فرصة هدف اول محقق

 

سقط فى الدقيقة ٢٤ عمر كمال عبد الواحد على الارض بعد تعرضه إلى الضرب بالمرفق  وأشهر حكم اللقاء للاعب غينيا بيساو سيلفا البطاقة الصفراء.

 

سدد عمر مرموش قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء فى الدقيقة ٢٩ تعلو عارضة حارس مرمى منتخب غينيا بيساو.

 

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء ضد لاعب غينيا بيساو بعد شد عمر مرموش ومنعه من الانفراد من حارس مرمى المنافس وسط اعتراضات من لاعبى منتخب مصر مطالبين بعقوبة الطرد المباشر.

 

وفى الدقيقة ٣٦ سدد مصطفى محمد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء امسك بها حارس مرمى منتخب غينيا بيساو.

 

وتسلم فى الدقيقة ٤١ محمد صلاح كرة داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة وتصطدم بقدم مدافع غينيا بيساو لتتحول إلى ضربة ركنية.

 

وسدد فى الدقيقة ٤٣ عمرو السولية قذيفة صاروخية أبعدها حارس مرمى المنافس أعقبتها تسديدة قوية من محمد صلاح يبعدها حارس المرمى إلى ضبدربة ركنية.

زر الذهاب إلى الأعلى