أهم الأخبارالعمال

رئيس اللجنة النقابية بمواسير الصلب: تطوير مصنع ٤ النصف بوصه بتكلفة ٣٠ مليون جنيه 

 

كتب :محمود فتحي :

أكد محمد اسعد رئيس اللجنة النقابيه بشركة النصر لصناعه المواسير الصلب ولوازمها انه تم تجديد مصنع ٤ النصف بوصه بفرن تسخين تم شرائه من دوله الهند والغرض من هذا الفرن هو عمل معالجة للمواسير لان هذا من ضمن شروط شركات الغاز الذى لها اشتراطات معينه لشراء المنتج.

قال قمنا بشراء حبارة وطباعه ١دللكتابه على المواسير وارماله لسنفرات المواسير وماكينات رش لتوفير طلبات لجنة الاشتراطات بحيث أن هذا المصنع يعطينا منتج الغاز وهو منتج عالي الجودة بدل من الاستيراد من الخارج .

أوضحاسعد أن هذا المصنع بعد التطوير ينتج مواسير من نصف بوصه إلى ٢ بوصه وهذه كانت توجيهات السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى لوقف الاستيراد من الخارج بالعمله الصعبه.

اضاف ان هذايرجع إلى المهندس اللواء خالد الأنصاري رئيس الشركه بتوفير كل هذه الاشتراطات لتشغيل الفرن وهذا بموافقة الشركه القابضه وبلغت تكلفة هذا الفرن حوالي ٣٠ مليون جنيه وهذا القسم سوف يحدث انتعاشه في الشركه وفتح اسواق جديدة .

كما تم تطوير قسم الحلزون بمجهود رئيس القطاع والادارة والعاملين بالوصول بالمنتج من ١٠ بوصه الى ٦٤ بوصه حتى وصل الى ٧٠ بوصه واصبحنا حاليا نورد منتج الحلزونى الى شركات لغاز والعاصمه الإدارية ولكن المشكله هنا ان اننا ملتزمين باجراءات الدوله بان يكون الإنتاج على قدر المطلوب وعدم تخزين المنتج حتي لا تكون تكلفة الطن عالية واجور العمال عالية ومن شروط الشركه القابضه عدم تخزين المنتج لان التخزين يؤدي الى الخساره .

بالإضافة إلى أن انتاجنا في الأعمدة جيد جدا وفي شغل المواسير الا ان شغلنا كلها مع شركات الكهرباء ووزارة الرى واصبحنا ملتزمين في تسليم المنتج في ميعاده حتى لا نتعرض لغرامة تأخير و أصبحنا نصدر المنتج إلى الخارج مثل دوله غانا والاردن والعراق.

زر الذهاب إلى الأعلى