تريزيجيه يقود آستون فيلا على برايتون 2-1 فى الدورى الإنجليزى

كتب – يسرى غازى

حقق فريق أستون فيلا فوزًا مثيرًاعلى مضيفه برايتون أند هاف ألبيون بهدفين مقابل هدف،ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

خرج أحمد المحمدي لاعب المنتخب المصري من قائمة فريقه للمباراة ، بينما تواجد المصري الآخر ، محمود حسن تريزيجيه على مقاعد البدلاء، قبل أن يقرر المدرب الدفع به في الدقيقة 63.

سجل هدف التقدم لبرايتون ، المدافع آدم ويبستر بعد عرضية رائعة من زميله الألماني باسكال جروس ، في الدقيقة 21 ، قبل أن يطرد حكم المباراة زميله ، الإسترالي أرون موي ، بعد تلقيه إنذارين في الدقيقة 35 .

استغل لاعبو أستون فيلا النقص العددي لبرايتون ، ليعادل لاعبه كونور هوريهان النتيجة في الدقيقة 42 لكن الحكم ألغى الهدف بعد الرجوع لتقنية الفار ، لكن جاك جيراليش أبى أن ينتهي الشوط الأول بتأخر فريقه ، ليحرز هدف التعادل في الدقيقة 47، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريق

وفي الشوط الثاني ، استمر ضغط أستون فيلا ، والذي أسفر في الدقيقة 94 عن هدف الانتصار عن طريق المدافع تارجيت ، وذلك بعد تمريرة رائعة من جاك جيراليش، ليحقق استون فيلا ثالث انتصارته في الدوري هذا الموسم.

وفي نفس الجولة ، خيم التعادل السلبي على مباراة بورنموث و نوريتش ، بينما تعادل ولفرهامبتون مع ساوثهمبتون إيجابيًا بهدف لكل فريق.

وبتلك النتيجة ، ارتفع رصيد أستون فيلا للنقطة 11 ، وضعته في المركز الحادي عشر ، بينما توقف رصيد نادي برايتون عند النقطة التاسعة في المركز السادس عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى