بعد فشل تنفيذ توقيعاته .. حكاية صقر بدون مخالب وموظف حسابات مسنود بمحاجر السويس

كتب عبدالعظيم القاضى

غموض واسئلة حائرة تبحث عن اجابات وراء وقف صرف الحوافز والبدلات للعاملين بمشروع محاجر السويس على يد موظف بالحسابات وعدم الاعتراف بتاشيرة المحافظ والسكرتير العام وكانه حبر على ورق حتى بات الأمر غريبا بين العاملين الذين يقولون ان صقر السويس بدون مخالب وموظف الحسابات مسنود .

بعد عدة لقاءات ومداولات ما بين اللجنه النقابيه للعاملين بمشروع المحاجر والجهاز التنفيذى ممثل بمحافظة السويس برئاسة اللواء عبدالمجيد صقر ونائب المحافظ الدكتور عبد الله رمضان والسكرتير العام رئيس مجلس اداره مشروع المحاجر واللواء خالد سعد مدير المشروع اسفر كل ذلك عن موافقتهم جميعا على صرف مستحقات العاملين بمشروع المحاجر وتم التوقيع بالموافقه .

فوجئ العاملين بوقف كل هذه التوقيعات ليصبح توقيع المحافظ والسكرتير العام ومدير المشروع والمستشار القانونى حبر على ورق وهنا يوجد علامه استفهام ؟

وبعد ذلك وجه المحافظ باجتماع كل من مدير المديرية المالية و اللواء خالد سعد مدير المشروع والسيد اشرف غريب رئيس اللجنه النقابيه والسيد مدير شئون العاملين بالمشروع لبحث الموضوع ورغم كل ذلك لم يسفر هذا الاجتماع عن اى شيئ سوى الغموض و البلبه بين العاملين علما بان وراء كل هذه البلبله احد موظفى الحسابات الذى سافر نجله الى السعودية لمدة سبعون يوما بعلمه وعلم كثير من المسؤلين وكان يتم التوقيع له ويتم صرف راتبه كاملا علمأ بانه تم فصله وتم عودته مرة اخرى تحت مسمع وبصر كل المسؤلين.

والسؤال هنا لماذا الاصرار على وجود هذا الموظف الذى تمت ادانته والذى يعرقل العمل بدليل انه اوقف توقيع المحافظ والسكرتير العام ولم يتم محاسبته.؟

زر الذهاب إلى الأعلى