أهم الأخبارالمرأة

وزير الشباب والرياضة : معسكرات مكثفة الفترة المقبلة بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة

كتبت – نجوي ابراهيم

عبر الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، عن تقديره البالغ للتعاون المثمر بين الوزارة والمجلس القومي للمرأة ، فيما يخص البرامج والمشروعات المُقدمة للفتاة والمرأة المصرية، في كافة أنحاء الجمهورية، معرباً عن سعادته بالمشاركة في إطلاق دليل “التنشئة المتوازنة ما بين الأمومة والأبوة”.

أكد الوزير على الاهتمام بالتنشئة الاجتماعية، والمساواة بين الرجل والمرأة في شتى المجالات ومنها قطاعي الشباب والرياضة، والتوجه نحو تكوين الشخصية الإيجابية الفاعلة بالمجتمع، وذلك من خلال تكاتف مختلف المؤسسات في تنفيذ البرامج والمشروعات المعززة لهذا النهج.

جاء ذلك خلال إطلاق المجلس القومي للمرأة بالشراكة مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة في مصر ، دليل “التنشئة المتوازنة ما بين الأمومة والأبوة “ ، في إطار برنامج “رجال ونساء من أجل المساواة بين الجنسين” ، الذي ينفذه المجلس القومي للمرأة بالشراكة مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة في مصر وبدعم من الوكالة السويدية للتعاون الإنمائي الدولي (سيدا) .

وكشف الدكتور أشرف صبحي عن تكثيف الوزارة للمعسكرات خلال الفترة المقبلة، والتي تعزز من التنشئة المتوازنة بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، وذلك ضمن توجه الوزارة نحو تنفيذ المعسكرات الرياضية والشبابية في مختلف المحافظات.

زر الذهاب إلى الأعلى