رياضة

شباب ورياضة الغربية تستعد لاستكمال مبادرة نهر الخير خلال شهر رمضان

كتب / وائل أبورية
عقدت مديرية الشباب والرياضة بالغربية (الإدارة العامة للشباب) اجتماع تحضيرى مع مسؤولى اقسام الشباب والربط الإلكتروني بالادارات الفرعية لمناقشة إستكمال مبادرة نهر الخير والتى تم تنفيذها خلال الأعوام الماضية .
جاء ذلك بحضور الدكتور محمد سعفان مدير الإدارة العامة للشباب وولاء محمود مدير المكتب الفني(مسؤول الربط الإلكتروني) وسماح مصطفى مسؤول أندية الفتاة والمرأة ومحمد عبدالمنعم وطارق لطفى (ادارة الشباب بالمديرية)
تأتى المبادرة فى ضوء توجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بجعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية .
وتهدف المبادرة إلى تشجيع أفراد المجتمع للمساهمة فى توفير احتياجات الاسر المحتاجة والأيتام من الملابس والمواد التموينية والأدوات المكتبية . وبناء حلقة اتصال بين مؤسسات الدولة المتمثلة فى مراكز الشباب والتضامن الاجتماعي والأوقاف لمد الأسر المحتاجة بالسلع الغذائية والملابس ومساعدة الأرامل على مواجهة أعباء الحياة وتوفير بعض الاحتياجات الخاصة بهم من ملابس ومستلزمات.
جدير بالذكر أن المبادرة تم إطلاقها منذ عام وحققت نجاح واستحسان كبير فى إعادة تدوير الملابس وإقامة معارض لمساعدة الأيتام ضمت العديد من الملابس والتي تم التبرع بها من أهل الخير وسط إقبال كبير من أسر الأيتام وعدد كبير من المواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى