رياضة

الشباب والرياضة بني سويف ملتقى التوظيف للشباب بمركز شباب صلاح سالم

 

كتب: محمود فتحي

اقامت مديرية الشباب والرياضة ببنى سويف بالتعاون مع مديرية القوى العاملة ومديرية التضامن الاجتماعىى ومؤسسة مجلس الشباب المصري بتنظيم اليوم المفتوح لملتقى التوظيف للشباب من الجنسين بمركز شباب صلاح سالم اليوم.
ذلك فى اطار اهتمام وزارةالشباب بتأهيل الشباب لسوق العمل وتوفير فرص العمل الائقه لهم لذا حضر عدد كبير من المتقدمين للملتقى الوظيفي من جميع المؤهلات المختلفه،

وذلك تحت رعاية محافظ بنى سويف الدكتور محمد هانى غنيم حيث تم توفير بالملتقى اكثر من 1200 وظيفه حقيقية للشباب الباحثين عن عمل.

حضرمصطفى ابراهيم مدير المديرية الملتقى واكد: فى حديثه انه يوجد بالملتقى اكثر من 18 شركه والمصانع المختلفة وذلك لتوفير اكبر عدد من فرص العمل الشباب حيث اشرف على تنظيم ملتقى التوظيف مع ممثلي مديرية القوى العامله والتضامن الاجتماعى.

وفى نهاية اليوم تحدث عن نجاح الملتقى ناصر رمضان مدير ادارة التدريب والمشروعات انه قامت ادارة التدريب والمشروعات بالاعداد الجيد لكيفية استقبال الشباب فى هذا اليوم وكيفية التنسيق مع اصحاب الاعمال والتنظيم الجيد داخل مركز الشباب لكى يظهر هذا اليوم بوجه مشرف لمديرية الشباب والرياضة بمعاونة السادة المنسقين بإدارته فايز ابراهيم وغاده شحاته.

زر الذهاب إلى الأعلى