أهم الأخبارالطيران

الأرصاد: ارتفاع بالحرارة من الغد والعظمى بالقاهرة تصل 38 درجة

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من استمرار ارتفاع درجات الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية خلال الأيام المقبلة، تزامنا مع الموجه الحارة التى تضرب البلاد مع أول أسبوع فى شهر رمضان المبارك.

ومن المتوقع أن يطرأ ارتفاع آخر تدريجى فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء ابتداء من غد الثلاثاء، حيث كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن خريطة التنبؤات الجوية التى تصدرها هيئة الأرصاد، تشير إلى ارتفاع درجات الحرارة حيث من المتوقع أن تصل درجات الحرارة على القاهرة لـ 38 درجة يوم الخميس المقبل وتصل لـ 43 درجة جنوب البلاد.

ويشهد اليوم الإثنين، طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء، مائل الحرارة على السواحل الشمالية ، شديد الحرارة على جنوب البلاد، مائل للبرودة ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم نشاط رياح على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وطقس مشمس بشمال وجنوب الصعيد.

كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الثلاثاء، ارتفاعا ملحوظا فى درجات الحرارة يصل لـ7 درجات بالقاهرة على سبيل المثال، ليسود طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل ليلا على كافة الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا أتربة عالقة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، وطقس مشمس بجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وجنوب الصعيد.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الثلاثاء: القاهرة العظمى 39 درجة والصغرى 18 درجة، والإسكندرية العظمى 36 والصغرى 15 درجات، ومطروح العظمى 37 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 42 درجة والصغرى 19 درجات، وقنا العظمى 41 درجة والصغرى 19 درجات، وأسوان العظمى 41 درجة والصغرى 21 درجة، وسانت كاترين العظمى 30 درجات والصغرى 12

زر الذهاب إلى الأعلى