جريمة هزت المنوفية .. محام يقتل عروسه في الصباحية ويهرب الى مستشفى بنها الجامعي

توجهت أسرة إحدى الفتيات فى المنوفية إلى منزلها في “الصباحية”، من أجل تهنئتها، ليجدوها مقتولة وغارقة في دمائها، ولم يعثروا على الزوج في مسكن الزوجية.

وعاينت النيابة موقع الحادث، وناظرت جثة العروسة (الزوجة المجني عليها)، والتي لقيت مصرعها نتيجة عدة طعنات متفرقة أودت بحياتها.

وأمرت النيابة بالتحفظ على سلاح الجريمة الذي عثر عليه بجوار الفتاة.

و قالت مصادر أمنية ، إن شقيق ووالد عروس المنوفية المقتولة، يدليان بأقوالهما أمام النيابة العامة في التحقيقات التي تجريها بشأن الحادث، كما تستمع لأقوال كل من له علاقه بالقضية، من شهود ومبلغين.

كما أمرت النيابة بندب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الفتاة، وتحديد الأسباب التي أدت لوفاتها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

واتهمت أسرة العروس المجني عليها زوجها من مركز الباجور بمحافظة المنوفية والمتهم بقتل زوجته بعد ساعات من زفافهما، و مصاب بجرح نافذ بالبطن وجرى حجزه وحالته الآن مستقرة ، وموجود بمستشفى بنها الجامعي ، بقتلها، لتقرر النيابة التحفظ عليه.

تلقى اللواء محمد ناجي أباظة، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا، من الرائد أحمد غباشي، رئيس مباحث الباجور، يفيد بمقتل “منار .ع. ا” 19 عاما، على يد زوجها “محمد. م” 25 عاما، محامٍ، بعد حفل زفافهما الذي أقيم الجمعة الماضي، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الباجور.

وحرر محضر بالواقعة، وبإخطار النيابة، أصدرت قرارتها المتقدمة.

زر الذهاب إلى الأعلى