محافظات

الوحدة المحلية بسمسطا تكثف جهودها لتحقيق المستهدف من محصول القمح

 

كتب: محمود فتحي :

تابع ناصر سيف النصر رئيس مدينة سمسطا أعمال اللجنة المكلفة بمتابعة عمليات توريد القمح المحلي بدائرة سمسطا حيث تم تشكيل لجنة تحت إشراف فايز حسين نائب رئيس المدينة بالتعاون والتنسيق مع التموين والزراعة لمراجعة مدى التزام المزارعين بالتوريد على أرض الواقع وكذلك المرور علي التجار المعتمدين للتأكد من توريد كافة كميات القمح المستلمة للشون والصوامع.

 

تم متابعة الانضباط الإداري وانتظام سير العمل وتوافر الخدمات ببعض المصالح الحكومية بدائرة مجلس قروي بدهل والشنطور ومازورة إذ تم المرور علي الوحدات الصحية للتأكد من تواجد الأطقم الطبية ومعاونيهم ومدى توافر الأدوية والأمصال اللازمة لتقديم الخدمات الطبية للمرضى.

 

كما تم المرور على الجمعية الزراعية بالقرية لمتابعة توافر الأسمدة الزراعية وتيسير تقديم الخدمات للمزارعين، فضلا عن الاطلاع على دفتر الحضور والانصراف؛ للتأكد من الانضباط الإداري.

 

هذا بالإضافة إلى زيارة وحدة الطب البيطري والتموين بذات القرى للوقوف على انتظام سير العمل والتحقق من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين يأتي ذلك في ضوء التكليفات بالمتابعة المستمرة لتوفير كافة أوجه الدعم للارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين بالمدن والقرى وتوفير احتياجاتهم.

 

فيما نظمت الوحدة حملة تفتيشية بالتنسيق مع الأمن الصناعي وشئون البيئة استهدفت المطاعم والمحال التجارية لمراجعة الالتزام بالاشتراطات البيئية والنظافة والتراخيص والتي أسفرت عن تحرير عدة محاضر متنوعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ما تم رصده من مخالفات.

زر الذهاب إلى الأعلى