أهم الأخبارالعمالمحافظات

اللجنة النقابية بمديرية تموين اسيوط تعقد اجتماعها الأول بالاتحاد المحلي بحضور عبدالناصر بكر

كتبت _ نجوي ابراهيم

عقدت اللجنة النقابية للعاملين بمديرية التموين بأسيوط برئاسة حسن جمال الدين احمد ، اجتماعها الأول بمقر الاتحاد المحلي لعمال اسيوط بحضور عبدالناصر بكر رئيس الاتحاد المحلي وأمين عام النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب.

وضعت اللجنة النقابية خلال الاجتماع خطة العمل للفترة المقبلة والتي تضع علي أول اهتماماتها التعاون بين اللجنة النقابية والإدارة من أجل صالح العاملين ، متمسكين برؤيتهم بأهمية العمل الجماعي والتواصل الدائم مع أعضاء الجمعية العمومية للعاملين بمديرية التموين من أجل التكامل وتحقيق النجاح لكافة الأطراف .

كما ناقشت اللجنة النقابية خلال الاجتماع المعوقات التي تواجه اللجنة النقابية وتقف حائل أمام قيامها بنشاطها ومهامها النقابية التي نص عليها قانون المنظمات النقابية وحماية حق التنظيم ، وكذلك مطالب العاملين بالمديرية من أجل التواصل مع النقابة العامة للتجارة والاتحاد المحلي لعمال اسيوط والاتحاد العام لنقابات عمال مصر الذي يفتح بابه للجميع.

من جانبه أشاد عبدالناصر بكر رئيس الاتحاد المحلي لعمال اسيوط بفكر ورؤية أعضاء اللجنة النقابية ، مؤكدا أن القادم افضل في ظل مرحلة نقابية جديدة بشباب واعي ولديه الحماس للتواصل مع الإدارة والعاملين من أجل صالح الجميع .

أضاف عبدالناصر بكر بأنه بناء علي توجيهات حسن شحاتة رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ، فإن مقر اتحاد محلي عمال اسيوط وكافة مكاتب الاتحاد مفتوحة للجميع للتواصل مع اللجان النقابية تحت مظلة بيت العمال .

زر الذهاب إلى الأعلى