رياضة

الشباب والرياضه بالغربية تنظم احتفالية ذوى الهمم بمدينة زفتى

 

تحت رعايه الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه والدكتور طارق رحمي محافظ الغربيه وبتوجيهات يسرى الديب وكيل المديريه للشباب(القائم بأعمال مدير المديرية) وبحضور الدكتور محمد سعفان مدير الاداره العامه للشباب وعادل عبد الحليم مدير إدارة شباب زفتى.

نظمت اليوم مديريه الشباب والرياضه بالغربيه (الاداره العامه للشباب ) اليوم بمركز شباب مدينه زفتى التابع لادارة شباب زفتى احتفاليه خاصه لذوى الهمم والقدرات الخاصه (صم وبكم وذهنى) حيث نظم أخصائى الاداره العامه للشباب بالتعاون مع اداره شباب زفتى يوم ترفيهي لذوى الهمم بمركز شباب مدينه زفتى وتضمن الحفل العاب رياضيه وعرائس غنائيه كما تم الرسم على الاوجه كما تم عمل مسابقات رياضيه(شد الحبل وكراسى موسيقيه وسباق جرى وغيرها من المسابقات).

 

وأختتم اليوم بحفل غنائى لفريق موسيقى وكورال طلائع موهوبين زفتى
الجدير بالذكر أن الحكومة بكافة مؤسساتها تحرص على إدماج ذوى القدرات والهمم مع اقرانهم من نشء مصر وشبابها فى مختلف القطاعات وجميع المحافظات.

 

كما أن ذوى الهمم قادرون على المشاركة فى مختلف الجوانب الاجتماعية وهى تعبير صادق عن المكانة التي وصلت إليها الدولة المصرية ورسالة واضحة يعبر عنها هذا التقليد السنوى لمدى النجاح والتقدم فى شأن دمج ورعاية وتمكين ذوى القدرات والهمم وأن هذه الاحتفالية خير دليل على بذل الجهد والعطاء مع أسرهم وكافة المؤسسات التربوية والتدريبية والتأهيلية المعنية وذلك في شتى المجالات.

يذكر ان وزير الشباب والرياضة أشار أن الوزارة تعمل على ثقل مهاراتهم ودمجهم في المجتمع وتنمية روح الولاء والانتماء لديهم من خلال البرامج والانشطة المنفذة خصيصا لهم فى جميع المحافظات كما تعمل على جعلهم أعضاء فاعلين داخل المجتمع من خلال إشراكهم في العديد من الانشطة والمشروعات المشتركة مع إخوانهم من نشء وشباب مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى