منوعات

انطلاق مسابقة لووون لفن الطفل بقصور الثقافة: تقديم الأعمال حتى 15 سبتمبر

نرمين ذكي

أعلنت الإدارة المركزية للدراسات والبحوث برئاسة الدكتورة حنان موسى، من خلال الإدارة العامة لثقافة الطفل “أتوبيس الفن الجميل”برئاسة لميس الشرنوبي، عن الدورة الثامنة من مسابقة لووون لفن الطفل لعام 2022.

تتضمن شروط المسابقة، أن يكون الطفل مصري الجنسية، يتراوح عمره من 4 سنوات إلى 16 سنة، تكون موضوعات المسابقة مفتوحة حسب رغبة الطفل.

و تتناول مجالات المسابقة الأعمال المسطحة والمجسمة، رسم وتصوير، تصوير فوتوغرافي، نحت، خزف أعمال مركبة باستخدام أى نوع من الخامات، وألا تزيد مساحة العمل المسطح عن 35سم × 50سم وألا تقل عن 17سم × 25سم، وألا تزيد مساحة العمل المجسم عن 50سم طول× 50سم عرض × 50سم إرتفاع.

ويتم قبول فقط اللوحة الورقية من اللوحات، دون عمل أى إخراج للوحات، وألا يقبل أي عمل فني به إخراج أو اطار خارجي، يمكن تقديم ثلاثة أعمال فقط كحد أقصى فى فروع المسابقة.

وتكتب البيانات الآتية خلف اللوحة، الاسم رباعي، العمر، اليوم، الشهر، السنة، رقم الهاتف، صورة من شهادة الميلاد تلصق خلف العمل الفني، اسم الجهة، اسم المحافظة، على أن تكون قرارات لجنة التحكيم والقوميسير العام فى فرز الأعمال واعطاء الجوائز النهائية غير قابلة للطعن، ويستمر قبول الأعمال المقدمة حتى 15 من شهر سبتمبر المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى