تفاصيل مخطط وكيل لاعبين لمعاقبة مرتضى منصور بشكوى فى اتحاد الكرة

كتب – يسرى غازى

علمت بوابة العمال من مصادر مطلعة داخل اتحاد الكرة أن حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات تلقى اتصالات هاتفية من مسؤول أحد أندية الدوري الممتاز من أجل تقديم شكوى ضد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

أفاد المصدر ذاته أن مسؤولي النادي الساحلي والذي يعمل وكيل لاعبين شهير ويشغل مديرا بالنادي أجرى اتصالات برئيس لجنة المسابقات عقب هجوم رئيس الزمالك على حسام الزناتي فى أحد البرامج الشهيرة عقب تأجيل مباراة الأهلي والزمالك رقم 119 وتقديم مباراة الفارس الأبيض أمام المقاولون العرب فى الدورى الممتاز لتقام غدا السبت.

ذكر المصدر أن وكيل اللاعبين الشهير الذى يشغل منصب مدير النادي الساحلي أكد لرئيس لجنة المسابقات على ضرورة تقديم شكوى ضد مرتضى منصور ورفع مذكرة إلى لجنة الانضباط فى الجبلاية باعتبارها هى المنوطة بمحاسبة مسؤولي ورؤساء الأندية فى حالة تجاوزهم حيال أى عنصر فى المنظومة الرياضية.

شدد على أن وكيل اللاعبين الشهير أوضح للزناتي أنه يمكنه الإستعانة باحد بنود لائحة لجنة الانضباط فى شكواه التى تضمن معاقبة رؤساء الأندية فى حالة التجاوز لافتا إلى أنه أكد على القدرة على الاستعانة بشريط الفيديو الخاص بالحلقة وإرفاقه فى الشكوى.

زر الذهاب إلى الأعلى