محافظات

رفع 120 طن مخلفات وقمامة و حملة لإزالة اللافتات الإعلانية بببا                  

 

كتب: محمود فتحي:

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا عدداً من الجهود الميدانية في إطار توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف لرؤساء الوحدات المحلية بالعمل المستمر والتواصل الميداني للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدن والقرى وضبط وإزالة مخالفات البناء.

 

تابع مدحت صلاح رئيس المركز أعمال رفع كفاءة الطرق العامة والميادين والشوارع الرئيسية والداخلية حيث تمكنت الوحدة من رفع أكثر من 120 طن مخلفات بمناطق متفرقة من شوارع المدينة ودائرة مجلس قروي قمبش وطنسا وسدس وصفط راشين .

 

كما تم التخلص الآمن من تلك المخلفات بنقلها إلى مصنع إعادة التدوير بمدينة سمسطا فيما تم تمهيد وتسوية طريق بديل لقرية الفقاعي نظرا لتنفيذ أعمال حفر الشبكة الداخلية للصرف الصحي بالطريق الرئيسي.

 

هذا بالإضافة إلى رفع المخلفات الصلبة وآثار الهدم الناجمة عن إزالة مبني وحدة الإطفاء بسدس ورفع الأنقاض تمهيدا لإقامة وحدة إطفاء جديدة ضمن مبادرة حياة كريمة.

 

ونظمت الوحدة حملة مسائية لمتابعة الالتزام بغلق المحال التجارية والورش الحرفية والمطاعم العامة وكافة المنشآت التجارية في مواعيد الغلق الصيفية المحددة، كما نظمت الوحدة حملة لإزالة الاعلانات واللافتات المخالفة بشوارع المدينة.

زر الذهاب إلى الأعلى