محافظات

حملة مكثفة لرفع التراكمات التاريخية للقمامة على جوانب ترعة الإطوابية ببني سويف 

 

كتب :محمود فتحى:

تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف تنفيذ الخطة التي وجه بإعدادها لرفع التراكمات التاريخية للقمامة ومخلفات الهدم وغيرها والتي تتراكم بالأراضي الفضاء الكائنة بوسط الكتل السكانية والطرق المؤدية إلى القرى ونواتج تطهير الترع والمصارف والتي تعاني منها بعض المناطق بمدينة الواسطى والقرى المتاخمة لها

وكانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى برئاسة حمادة راضي نظمت


حملة مكثفة تم خلالها الدفع ببعض معدات الحملة الميكانيكية من لوادر وجليدرات وسيارات نصف نقل للقضاء على تراكمات القمامة والمخلفات الصلبة ونواتج تطهير الترع والمصارف بمنطقة جزيرة المساعدة والطرق المؤدية إليها.

وكذلك المجرى المائي لترعة الإطوابيةويجري حاليا تكثيف العمل بتلك المناطق استكمالا لخطة العمل والتي بدأت يوم بالأمس للقضاء على تلك التراكمات التاريخية.

 

وأكد رئيس المدينة على تكليفات المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم علي تشكيل فرق رصد للمراقبة الدائمة من موظفي المحليات لرصد أي مخالفات تتم في مجال إلقاء المخلفات على المجاري المائية.

وكذلك منع إلقاء مخلفات القمامة في الترع والمصارف وجسورها وتحرير محاضر بشأنها والردع الفوري للمخالفين مع استمرار المرور الدوري على المناطق التي يجري الآن رفع القمامة منها لضمان عدم إلقاء المخلفات بها مرة أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى