محافظ الدقهلية :26 طن كلور و 11 خزان و500جركن لتطهير وتعقيم مراكز ومدن المحافظة

كتب – عبدالعظيم القاضى

اعلن الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية عن توفير 26 طن من الكلور الخام و11 خزان من البلاستيك سعة الواحد منهم 1 طن يتم استخدامهم في تخفيف نسبة الكلور المركز وخلطه بالماء بالإضافة إلي 500 جركن سعة الواحد منها 20 لتر يتم استخدامهم في أعمال التطهير والتعقيم التي تقوم بها أجهزة المحافظة علي مستوي المراكز والمدن والاحياء والقري للمنشآت الحكومية والمساجد والشوارع ومواقف السيارات وكافة أماكن تواجد المواطنين وذلك للحد من فيرس كورونا .

ووجه مختار بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو توزيع هذه المستلزمات علي الوحدات المحلية بنطاق المحافظة وذلك بعد قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية بإعداد هذه العبوات بعد تخفيف الكلور بالماء .

كما وجه المحافظ الشكر والتقدير لكافة عناصر المجتمع المدني المساهم في دعم منظومة مواجهة فيروس كورونا حرصاً علي صحة وحياة المواطنين .

وأشار “مختار” إلي أن هذه المبادرات تؤكد أصالة معدن الشعب المصري وانتمائه العميق لبلدهم والذى دائما ما يظهر وقت الازمات.

واكد المحافظ علي ان هذا الدعم يساهم في استمرار نجاح منظومة الاجراءات الاحترازية التي اتخذتها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا على اوسع نطاق واوضح ان هناك متابعة على مدار الساعة لتنفيذ حزمة الاجراءات الاحترازية المتخذة من قبل اجهزة المحافظة وخاصة أعمال التطهير والتعقيم.

واضاف “مختار” ان عمليات التطهير والتعقيم مستمرة في أرجاء المحافظة حفاظاً علي صحة وحياة المواطنين .

زر الذهاب إلى الأعلى