آراءمنوعات

اللي مالوش كبير (قصة حب غزل)

بقلم.. وسام الجمال

نتيجه لاختياره الطريق الخاطيء تركها تعيش وحيدة لكنها أيقنت أنه الحب الوحيد في حياتها هذه نهاية العمل الدرامي اللي مالوش كبير.
العمل بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي والغول خالد الصاوى ونخبه من الفنانين الكبار.
تدور أحداث العمل في إطار درامي لواقع نعيش فيه مابين رجال أعمال وبلطجية يتم استخدامهم من قبل رجال الأعمال لتخليص أمور خاصه باعمالهم وأحيانا أمور إجتماعية وهذا طبعا مع أنه واقع الا أنه مرفوض تماما.
سيف الخديوي شاب نشاء في وسط يتميز بالبلطجة واستخدام القوة لتنفيذ مايريد لكنه برع فى هذا وتفوق على الجميع حتي أصبح صاحب الكلمة العليا في هذا المجال وكون ثروة طائلة من هذا العمل.
عابد تيمور رجل أعمال مميز في عدة مجالات يتملك المليارات ويتحكم في السوق بسبب نفوذه وقوته المالية.
غزل فتاة من أسرة فقيرة والدها موظف لكنها تتميز بجمال وخفة دم مما أوقع عابد في حبها وتزوجها بمباركة أهلها لينتشلهم من الفقر ويعيشون في مستوى راقي لكنه لغيرته الشديدة على غزل كان دائم التعدي عليها بالضرب والاهانه مما جعلها تطلب الطلاق اكثر من مرة مما جعله يقرر قتلها.
تصدم غزل في مشكلة مع الخديوي ليراها لأول مرة ويقع في حبها دون التصريح لانه يعلم أنها ليست له ظنا منه أنها من أسرة قوية وهو يعلم أن الحب ضعف حتي استأجره عابد لقتل زوجته غزل فيعلم انها المقصودة فيرفض قتلها وياخذها الي منزله ليحميها وتبدأ قصة حبهما حتي ينتحر عابد فيتزوجها.
ولأن الخديوي بلطجي تحاول أن تبعده عن هذا الطريق لكنه مصر علي طريقه ولم يستجب لحبه وهي لم تتركه فهو حبها الوحيد حتي يقتل الخديوي علي يد الشرطة وتعلم غزل ان عابد تيمور ترك لها كل شيء لكن القدر اخذ منها حبها الوحيد فقررت الحياة دون نسيان حبها الوحيد الخديوي.
من ينظر للعمل هو عمل مميز لكنه به عدة ألفاظ كان ممكن استبدالها مثل علي الحرام من ديني وافيهات خاصة بعالم البلطجة.
هناك أيضا عالم المال والكرافتات الشيك الذي يستخدم ماله لاغراض مشبوهه وعلاقة المال بالبلطجة وامتزاجهم الذي أصبح واضحا في الفترة الأخيرة.
أفضل مافي العمل قصة الحب التي جمعت بين الخديوي وغزل والتي رفضها الخديوي وكتمها في قلبه لكونها متزوجه ولم يصرح بهذا الحب إلا بعد موت عابد ليتزوجها لكن اصراره علي طريقة حياته انهي حياته لتخسر غزل حب عمرها.

زر الذهاب إلى الأعلى