المرأة

إيمان كريم تشارك في احتفال مؤسسة بهية بشهر التوعية بسرطان الثدي

شاركت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، في فعاليات احتفال مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، بشهر التوعية بسرطان الثدي، وذلك بحضور الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، وعدد من نجوم الفن والإعلام والصحافة.

وجاءت مشاركة الدكتورة إيمان كريم، بدعوة من المهندس تامر شوقي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة بهية، بصفتها المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، وسفيرة لمستشفى بهية.

وقالت المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، أن مؤسسة بهية تعتبر شريك استراتيجي مع المجلس في تعاون مهم وهو المتعلق بالمرأة ذات الإعاقة المصابة بالسرطان، وأن المجلس بدوره يدعم السيدات المصابات بالسرطان والمحاربات اللاتي عندهم اعاقات.

وأشارت الدكتورة إيمان كريم، أن التعاون ما بين مستشفى بهية والمجلس أسفر عن التدخل السريع من جانبهم لاحدى السيدات ذوات الإعاقة المصابة بالسرطان، والتي استغاثت بالمجلس بعد تعرضها لحادث وكانت تعاني من نزيف في المخ، وبعد التنسيق مع مستشفى بهية استجابت لطلبنا حيث كانت المريضة تعاني من إصابات شديدة مع مرض السرطان وتلقت الرعاية بصورة سريعة وعادت للمنزل بعد ما استقرت حالتها.

وقالت المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، أن التعاون ما بين مستشفى بهية والمجلس مستمر طوال الوقت و سيسفر خلال الأيام القادمة عن توقيع بروتوكول تعاون ما بين المجلس ومؤسسة بهية.

زر الذهاب إلى الأعلى