توقيع مذكرة تفاهم بين نقابة المهن الرياضية وشركة بوينت الإماراتية

 

كتبت سامية الفقى

وقعت نقابة المهن الرياضية برئاسة النائب الدكتور فتحي ندا نقيب الرياضيين على مذكرة تفاهم مع شركة بوينت سبورت للخدمات الرياضية برئاسة عبد الله أحمد الطنيجي وذلك بحضور خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ووفد من سفارة دولة الإمارات العربية بالقاهرة وبعض من أساتذة كليات التربية الرياضية بالجامعات المصرية وأعضاء هيئة مكتب نقابة المهن الرياضية وأعضاء مجلس إدارة شركة بوينت سبورت وايهاب حسنين نائب رئيس الاتحاد العربي للمعوقين ولفيف من السادة الصحفيين والإعلاميين.

وفي خلال كلمته أشاد الدكتور فتحي نقيب الرياضيين بالتعاون بين البلدين الشقيقين مثمناً ما تتمتع به “بوينت سبورت” من سمعة دولية طيبة في المجال الرياضي مما سيكون له بالغ الأثر في النهوض بالرياضيين في كلا الدولتين لافتاً الى ضرورة دخول نقابة المهن التعليمية في نطاق التعاون من أجل اكتشاف وتبني الموهوبين والمتفوقين رياضياً من طلاب المدارس للتعليم قبل الجامعي.

ومن جهته أعرب “أحمد الطنيجي” عن سعادته بالتعاون مع نقابة المهن الرياضية المصرية والذي من شأنه إعطاء دفعة قوية للرياضة والرياضيين في الدولتين الشقيقتين حيث يشمل التعاون تنظيم الدورات التدريبية المتخصصة للرياضيين والتسويق والاستثمار الرياضي واصابات الملاعب وتنظيم المؤتمرات والندوات الرياضية وتوريد الأدوات والمعدات الرياضية وإدارة الأكاديميات الرياضية وغيرها.

أكد نقيب المعلمين على أن النقابات المهنية هي شريان الحياة لأي مجتمع معاصر ومخزن الخبرة لأي تنمية أو تحديث لافتاً الى أن تلك النقابات تعمل على مد جسور التعاون مع الهيئات والشركات المختلفة للعمل على خدمة الأهداف القومية مع العمل على رفع مستوى المهنة لمسايرة حاجات المجتمع وخدمة مصالح الأعضاء وتلبية مطالبهم مع خلق دور قومي لتلك النقابات يقوم على المشاركة المجتمعية الكاملة وإيجاد فرص احترافية في السوق المحلي والدولي.

وثمن الزناتي التعاون المثمر بين الجانبين لما سيعود به من الخير على الرياضيين من خلال البرامج والأنشطة المشتركة التي سيتم تنفيذها.

وفي نهاية اللقاء كرمت نقابة الرياضيين وشركة بوينت سبورت كلاً من مستشار سفارة الإمارات بالقاهرة وعبد الله أحمد الطنيجي والدكتور فتحي ندا وخلف الزناتي وايهاب حسنين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى