تعاون بين فلاى إيجيبت وبيفورت فى مجال خدمات الدفع الإلكترونى

كتبت :ميادة فايق

انضمت شركة “فلاي إيجيبت” برئاسة الطيار إيهاب الطهطاوى لشركة “بيفورت” إحدى شركات “أمازون”، لخدمات الدفع الإلكتروني التي تقدمها بيفورت

وذلك في إطار خطة شركة فلاي إيجبيت لتسريع نموها التجاري ورفع مستويات التجديد والابتكار في الخدمات التي تقدمها لعملائها، فضلًا عن تمكين ركاب الشركة من التمتع بخدمات الدفع الإلكتروني لتذاكر السفر وغيرها من التعاملات.

وصرح الطيار إيهاب الطهطاوي الرئيس التنفيذي لشركة فلاي إيجيبت، بأن الشركة تسعى للاستفادة من الخبرات الواسعة لشركة بيفورت ليس فقط على صعيد صناعة النقل الجوي والطيران، بل أيضًا مع البنوك الدولية والشركات العالمية للتكنولوجيا وشركات بطاقات الائتمان والخصم.

وأضاف أن وجود شريك قوي مثل شركة بيفورت يمكن الاعتماد عليه في مجال تكنولوجيات وخدمات الدفع الإلكتروني، وكذلك توسيع قنوات وخيارات الدفع المتاحة إلكترونيًا للعملاء، مع الحفاظ على أن تكون عملية السداد سهلة الاستخدام، يكتسب أهمية متزايدة مع استمرار النمو الذي تحققه الشركة، ومن أجل ضمان راحة العملاء.

وفى نفس السياق، قال عمر سدودي، الرئيس التنفيذي لشركة بيفورت “نحن متحمسون جدًا لتطوير وتوسيع نطاق علاقتنا الاستراتيجية مع فلاي إيجيبت، والعمل معًا بشكل وثيق لتمكين الابتكار على أوسع نطاق، إلى جانب تعزيز عملية التحول الرقمي للشركة”.

وأوضح عمر سدودى، أن بيفورت سوف تمكن عملاء فلاي إيجيبت من استخدام طرق الدفع المحلية أيضًا، مثل بطاقات الخصم الوطنية “ميزة” في مصر وبطاقة الخصم الوطنية “مدى” في المملكة العربية السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى