العمال

د.احمد عبد الظاهر: دور التعاونيات محاربة اطماع التجار وحماية جمهور المستهلكين

كتب احمد مكاوى

شدد د.احمد عبد الظاهر رئيس الاتحاد العام والاتحاد العربي والاتحاد الافريقي للتعاونيات علي استمرار التعاونيات فى محاربة الغلاء ووقوفها بجانب محدودى الدخل ومشاركتها الفعاله في جميع القرارات التي تتخذها القيادة السياسية والخاصة بتنمية وإسعاد الشعب المصرى.

اشار د.احمد عبد الظاهر إلي أن التعاونيات منذ نشأتها في مصر عام 1908 الذى انشأها عمر لطفي وهي تقوم بالمساهمة الفعاله للحد من غلاء الأسعار وتوفير السلع التي يرغب في استهلاكها جمهور المستهلكين وهي تساهم في توفير فرص عمل للشباب وذلك عن طريق إنشاء جمعيات تعاونيه في جميع ربوع مصر.

أوضح حسام حنفي مدير عام الاتحاد الاستهلاكي المركزى وأمين صندوق النقابة العامة للخدمات الادارية والاجتماعية أن الدكتور أحمد عبد الظاهر رئيس الاتحاد العام للتعاونيات طالب بفتح فروع تابعة للجمعية التعاونية تحت مسمي الكمبراتيف والخاصه بالعاملين بهيئة قناة السويس تحت رعاية الفريق اسامه ربيع رئيس الهيئة ويرأس مجلس إدارة جمعية الكمبراتيف بالهيئه الدكتور محمد عروق لتوفير السلع للعاملين بالهيئة.

قال حسام حنفي تم فتح فروع لجمعية الكمبراتيف بمدن القناه الثلاث طبقا لتعليمات الدكتور أحمد عبد الظاهر وذلك تنفيذا لتعليمات القيادة السياسية لمحاربة الغلاء وتم توفير السلع بجميع الفروع بتخفيص في الأسعار أقل من السوق.

اكد حسام حنفي أن الجمعيات التابعة الكمبراتيف باعت جميع انواع الأسماك من المزارع السمكية التابعة لهيئة قناة السويس بتخفيض في الأسعار بنسبة 30% عن اسعار الأسواق وذلك تأكيدا لقرارات د.احمد عبد الظاهر رئيس الاتحاد العام للتعاونيات.

زر الذهاب إلى الأعلى