العمال

حجاج : منحة 3 شهور للعاملين بشركة النحاس المصرية

 

كتب: محمود فتحي

 

 

أكد محمد مهدي حجاج رئيس اللجنة النقابيه بشركة النحاس المصرية ان الجمعية العمومية الشهر الماضي قررت صرف منحه 3 شهور لعمال الشركه بعد ان نجحت الشركه فى تقليل الخسائر من 186 مليون جنيه إلى 100 مليون جنيه في العام المالي 2021/2020.

 

 

قال انه لم يتبقى من الخسائر سوى 40 مليون جنيه ويرجع الفضل في هذا الإنجاز الى جهود مجلس إدارة الشركه بقيادة المهندس محمد عزوز العضو المنتدب التنفيذي للشركة السابق الذي نهضه بالشركة من عنق الزجاجة الى بر الامان

 

واوضح مهدي ان هناك حالة استقرار بالشركة حاليا في معدلات الإنتاج بالإضافة إلى توفير الخامات من شركه نجع حمادي وننحقق الخطة الشهرية من الإنتاج المطلوب كاملة و الشركه تسير فى المسار الصحيح.

 

وأشار ان المشكله التي يعاني منها عمال الشركه هى قرار الشركه القابضه بتخفيض الحافز من 24 شهر الى 16 شهر ولكن بفضل مجهود إدارة الشركه واللجنة النقابيه استطعنا رجوع شهرين حتى اصبح الحافز 18 .

 

وطالب الشركه القابضه والنقابه العامة للصناعات الهندسية بقيادة المهندس خالد الفقي رئيس النقابة العامة بعوده ال 6 اشهر التي تم خصمهم من الحافز فى الارتفاع الجنونى للأسعار ونحن لا نطالب بزيادة بل نطالب بحقنا ال 24 شهر .

زر الذهاب إلى الأعلى