نقابة البناء تدعو للاصطفاف الوطني ..ومكاشفة الشعب باسماء الاحزاب المأجورة مدعي الوطنية

كتبت- نجوي ابراهيم

اعلنت النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والاخشاب برئاسة عبدالمنعم الجمل نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، وكافة لجانها النقابية والمهنية علي مستوي الجمهورية ، رفضها لمحاولات عودة الجماعة التخريبية لبث سمومها داخل شباب الوطن بهدف زعزعة الاستقرار ومهاجمة المؤسسات الوطنية من قوات مسلحة وشرطة .

وكشفت النقابة في بيان لها اليوم عن دعمها للقيادة السياسية ومؤسساتها العسكرية ، استكمالا لمرحلة الاصلاح الاقتصادي وبناء الدولة الحديثة.

دعت النقابة العامة كافة الاحزاب السياسية الحقيقية ان تقف علي ارض الواقع وتمارس دورها مع المواطن لزيادة وعيه بما يحاك حوله من مؤمرات ، وان تتكاتف الاحزاب والقوي السياسية الوطنية مع منظمات المجتمع المدني الوطنية لخلق مناخ سياسي قوي يكون حائط صد للهجمات التخريبية الشرسة التي يقوم بها اصحاب الاجندات الخارجية المأجورين سواء احزاب مدعومة او منظمات مشبوهة .

وطالبت النقابة العامة من كافة اجهزة الدولة ان تكون هذه المرحلة هي مرحلة المكاشفة والاعلان عن اسماء الاحزاب التي تمارس دورا مشبوها ضد الدولة ، وان توضع امام الشعب الحقائق والمعلومات ليعلم من هم الخونة ومدعي الوطنية، ،مطالبة كافة اللجان النقابية بمواقع العمل والاحزاب الوطنية بعودة حملات وندوات الاصطفاف الوطني في ظل ما يواجه الوطن من هجمات مشبوهة ومأجورة .

زر الذهاب إلى الأعلى